2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "الحريريون": نعرف جبران باسيل جيداً ! logo هل يصمد الحريري أمام باسيل؟ logo أندية اللبنانية تدعو إلى اعتصام مفتوح غدا logo قائد الجيش إلى السعودية logo بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية.. إليكم الفاعلان logo باسيل يسحب القوات الى ملعبه! logo بانو: إذا غرّد باسيل حاسبوه logo بو صعب: نحن لا نغطي أحدا
إنخفاض نسبة شراء البيوت في الولايات المتحدة
2014-08-25 23:07:49


إنخفض عدد الأشخاص المشترين للبيوت في الولايات المتحدة في شهر تموز، وترافق ذلك مع ما شهده قطاع الإسكان من مشكلات لاجتذاب الباحثين عن مساكن لمدة خمس سنوات خلال الإنتعاش الإقتصادي.

وذكرت وزارة التجارة الأميركية إن نسبة بيع البيوت الجديدة انخفضت 2.4 في المئة خلال الشهر الماضي. وشهدت هذه النسبة إنخفاضاً من 30.8 في المئة في الشمال الشرقي، وتبعها إنخفاض بسيط في الغرب الأوسط والغرب.

وارتفع مخزون البيوت الجديدة في السوق طوال ستة أشهر لتصل إلى المستوى الذي سجلته في تشرين الأول.

وخسرت المبيعات الكثير من نشاطها في تشرين أول بسبب نمو الأجور المتواضع، الإهتزاز في معدلات الرهن العقاري وتركيز البناة على المنازل الراقية للمشترين الأكثر ثراءً.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top