2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo في عرسال... خرج من منزله ولم يعد logo الربيعة: لبنان وشعبه يتوقان لعودة العلاقة القوية مع السعودية logo باسيل: الطبيعة بتكره الفراغ logo كيدانيان: الاتراك سوف يعترفون والارمن سوف ينتصرون logo سلامة: أقررنا مبلغا كافيا لتمويل الحاجات السكنية في لبنان logo جنبلاط عرض الأوضاع مع السفير السعودي logo عبدالله: شعارات الإصلاح مبالغ فيها! logo صهر ترمب يكشف ما قاله لولي عهد السعودية في مقتل خاشقجي
ميركل: أزمة أوكرانيا تضر باقتصاد ألمانيا
2014-08-25 23:08:19

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إن أزمة أوكرانيا تلقي بظلالها على ألمانيا أكبر اقتصاد في أوروبا والتي تعرضت لانكماش مفاجئ بنسبة 0.2 بالمئة في الربع الثاني من العام.
وقالت ميركل إن موسم الشتاء الذي جاء معتدلا على نحو غير معتاد ساهم في البيانات الضعيفة للربع الثاني بين نيسان وحزيران لكن أضافت أن أزمة أوكرانيا تؤثر أيضا على النمو الألماني.
وقالت في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الاسباني ماريانو راخوي إن الوضع الأوكراني-الروسي بشكل عام "يكشف أن لنا مصلحة كبيرة في عودة العلاقات العالمية إلى وضع بناء مرة أخرى."
وأضافت "مع ذلك فإنني أتوقع أن يكون معدل النمو السنوي بشكل عام طيبا ما لم يحدث أمر جلل."
وتتوقع الحكومة الألمانية نمو الاقتصاد بنسبة 1.8 بالمئة هذا العام.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top