2018- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo حرب يدعو الحكومة إلى وقف التوظيف logo صناعة تجميع السيارات في الجزائر تواجه أزمات متلاحقة وسط تضارب قرارت الحكومة logo هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة logo اضراب واعتصام لمتعاقدي الأساسي والثانوي الثلاثاء المقبل logo الاقتصاد الصيني حقق قفزة كبرى العام الماضي وبلغ 6.9٪ logo فشل ذريع آخر في سجل الإستخبارات “الإسرائيلية” logo خالد الفايد يرد على منتقديه ويكشف سبب خروجه-بالفيديو logo الكشف عن أنشطة تجسس إيرانية في برلين
باسيل: نحن امام فرصة جعل تمثيل بيروت افضل
2018-01-12 22:59:39

استقبل الوزير السابق نقولا صحناوي رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في دارته بالاشرفية.وقال باسيل "سعيد بلقائي بكم اليوم فردا فردا، فنحن نستمع ونتعلم ونناقش الكثير من الامور، واشكر صديقي نقولا صحناوي، الذي منحني هذه الفرصة للقاء هذا الحشد من البيروتيين الاصيلين".وتابع "نعيش الاصالة البيروتية واللبنانية في هذا البيت الرمز مع نقولا ووالده ومعكم، ونحاول تجسيد هذه الاصالة بأدائنا وعملنا. كما نحاول ان نقول إن هذا اللبنان الذي نريد، وانتم تريدونه، كما يشبهكم ويشبهنا ونريد لأولادنا ان يعيشوا فيه، ونقدم من هم قادرون على إعطاء الأمل لشبابنا وأولادنا، وأنه رغم كل شيء مستمرون في العمل لمزيد من الانجازات ولنكون سويا للبنان، هذا الوطن الذي نحلم به وورثناه وسنسلمه بطريقة افضل وأرقى للاجيال القادمة". أضاف: "نحن امام فرصة لجعل تمثيل بيروت افضل، وتعبر عن نفسها بطريقة انجح، وسيكون للتيار الوطني الحر مكانه في بيروت، ونأمل ان يكون أفضل ما يقدمه في بيروت، وهو شخص الوزير صحناوي الذي أفتخر بصداقتي له وأعرف تاريخه قبلنا ومعنا وبعدنا. كما اعلم جيدا ماذا يعني له لبنان".واردف باسيل "نحن نسعى معه ومع الشباب اللبناني لنصنع لبنان الدولة والوطن والإدارة، ونقول اننا ما زلنا هنا في لبنان الذي لن يتطور بدون سواعدنا نحن الشباب، الذين يجاهد كل على طريقته لنصل الى ادارة واقتصاد ومشروع وفرص عمل بكرامة وتعب، ولنؤكد ان هذا هو لبنان الذي سننجح وسنعمل فيه. لقد صبرتم كثيرا في السابق، وعلينا بالصبر قليلا بعد، لأننا بدأنا بالعمل ونرى النجاح نصب اعيننا، وسوف نعمل أكثر وأكثر، وآمل ان نكون سويا في الايام القادمة ليكون النجاح مشتركا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top