2018- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo منظمات أممية: لوقف تمويل العدوان على اليمن logo في أول ظهور لها بعد فترة الحداد...جنات تخونها دموعها-بالفيديو logo حرب يدعو الحكومة إلى وقف التوظيف logo صناعة تجميع السيارات في الجزائر تواجه أزمات متلاحقة وسط تضارب قرارت الحكومة logo هل تكون هذه الفتاة حبيبة نيكولا معوض -بالصورة logo اضراب واعتصام لمتعاقدي الأساسي والثانوي الثلاثاء المقبل logo الاقتصاد الصيني حقق قفزة كبرى العام الماضي وبلغ 6.9٪ logo فشل ذريع آخر في سجل الإستخبارات “الإسرائيلية”
أبو مرزوق: حماس لن تشارك في اجتماعات لا فائدة منها
2018-01-13 00:06:17

اعتذرت حركة “حماس” عن المشاركة في جلسة المجلس المركزي التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية التي عقدت مساء الجمعة.

وأكد عضو المكتب السياسي لحماس موسى أبو مرزوق في حديث له أن “حماس اعتذرت عن مشاركة لا فائدة منها وهدفها مشاركة تخدم شعبنا”.

وقال أبو مرزوق “حماس أرادت اجتماع الإطار القيادي المؤقت وحماس تريد مشاركة الكل الفلسطيني بعيدا عن الاحتلال”.

وشدد أبو مرزوق على أن “حماس تريد رفع العقوبات عن قطاع غزة وتريد حكومة وحدة وطنية وتطبيق قرارات اللجنة التحضيرية ببيروت”، ولفت الى ان “حماس تريد المشاركة التي تخدم شعبنا واعتذرت عن مشاركة لا فائدة منها”.

المصدر: فلسطين اليوم



z.daher



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top