2018- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: العثور على جثة رجل في جبل الصويري logo خالد بن سلمان: القوات الملكية الجوية نفذت تصفية الصماد logo طهران: اليمنيون سيجنون قريبا ثمار صراعهم ضد المعتدين logo زعيم المعارضة الأرمينية يؤكد استعداده لشغل منصب رئيس الوزراء logo 2000 عائلة تعود إلى الزبداني السورية logo المحكمة العسكرية ردت طلب تخلية سبيل محمود بزي المتهم بقتل ضابطين ايرلندين logo عناصر الدفاع المدني سحبوا جثة رجل مجهول الهوية من جبل الصويري logo جنبلاط زار الجماعة الاسلامية: احترام التنوع غنى للبنان وأرفض إقصاء أي جماعة سياسية من دون مبرر
الهندي: اجتماع المجلس المركزي لمنظمة التحرير لن يتجاوز السقف السياسي للسلطة الفلسطينية
2018-01-13 00:36:11

أكد عضو المكتب السياسي لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين محمد الهندي ان “رفض الحركة المشاركة في اجتماع المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية سببه ان سقف هذا الاجتماع لن يتجاوز السقف السياسي للسلطة”.

وأوضح الهندي في حديث له مساء الجمعة أن “سبب رفض الحركة المشاركة في اجتماعات المركزي هو أن هذا الاجتماع يأتي في ظل تحديات كبيرة تعصف بالقضية الفلسطينية وفي مقدمتها قضية القدس”، ولفت الى ان “التصريحات الايجابية التي سمعناها من قبل السلطة خلال الأيام الماضية بعد قرار ترامب الأخير لم تترجم على أرض الواقع وكأنها تصريحات هوائية لا قيمة لها”.

وقال الهندي إنه “كان من المفترض أن يبنى على هذه التصريحات قرارات كوقف المفاوضات ووقف التنسيق الأمني وسحب الاعتراف وإنجاز المصالحة الوطنية ولكن فوجئنا بالإعلان عن اجتماع المركزي في رام الله”.

واعتبر الهندي أن “القرارات التي سيخرج بها الاجتماع لن تتجاوز السقف السياسي للسلطة التي لا زالت ترى في المفاوضات واتفاق اوسلو وما ترتب على هذا الاتفاق من اعتراف بالاحتلال كأنه جار ومن ممارسات على الارض مثل التنسيق الامني كطريق”.

المصدر: فلسطين اليوم



z.daher



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top