2018- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo المحكمة العسكرية ردت طلب تخلية سبيل محمود بزي المتهم بقتل ضابطين ايرلندين logo عناصر الدفاع المدني سحبوا جثة رجل مجهول الهوية من جبل الصويري logo جنبلاط زار الجماعة الاسلامية: احترام التنوع غنى للبنان وأرفض إقصاء أي جماعة سياسية من دون مبرر logo ترامب يعتبر أمام ماكرون أن الاتفاق النووي الايراني “كارثة” logo تدهور سيارة عند جسر البالما وتضرر سيارات اثر سقوط حجارة على الطريق البحرية logo 5 شهداء و22 جريحاً نتيجة اعتداء الإرهابيين جنوب دمشق بقذيفة على حي نهر عيشة logo مسلحان سلبا سوريا سيارة مستأجرة ومبلغا من المال عند مفرق النبي شيت logo السفير آلا: سورية ترفض محاولات بعض الدول ممارسة التسييس وانتهاج المعايير المزدوجة
“المفوضية العليا للانتخابات” الليبية: سجل الناخبين تخطى حاجز المليوني ناخب
2018-01-13 02:16:23

أعلنت “المفوضية الوطنية العليا للانتخابات” في ليبيا عن تخطي سجل الناخبين حاجز المليوني ناخب ليل يوم الجمعة، مشيرة إلى أن عملية التسجيل سوف تستمر حتى 6 شباط/فبراير 2018 القادم.

وقالت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في بيان لها إن “مؤشر التسجيل بمنظومة تسجيل الناخبين حقق رقما قياسياً مميزاً بارتفاع عدد المسجلين إلى (2,005,814) ناخبا وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة 12 كانون الثاني/يناير 2018”.

وأضاف البيان أن “معدل تسجيل النساء ما زال يتحرك بنفس وتيرته الأسبوع الماضي حيث وصلت نسبة مشاركتهن إلى 41 بالمئة من العدد الكلي للمسجلين”.

وأشار البيان إلى ان “عملية التسجيل ستتواصل حتى يوم 6 شباط/فبراير القادم 2018 فيما ستدشن المفوضية منظومة التسجيل بالخارج في الأول من فبراير وفق آلية تسجيل عبر الإيميل من خلال موقع إلكتروني مخصص لهذا الغرض”.

المصدر: سبوتنيك



z.daher



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top