2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن logo سليمان:لردع كل المظاهر التي تقود الاجيال الى الارهاب الاعمى logo ابو الحسن حول السلسلة: موقفنا واضح! logo قطر تتصدر قائمة أغنى الدول في العالم لعام 2019 logo ترمب يهنئ زيلينسكي هاتفيا logo الحرس الثوري الإيراني يبعد قوة من البحرية الإماراتية logo واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا logo تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
الـIphone يجري مكالمات من دون علمكم !
2014-08-26 08:08:25

اكتشف المطور Andrei Neculaesei ان هنالك بعض القراصنة يرسلون رسائل للمستخدمين تحتوي على روابط خبيثة بمجرد فتح الرسالة يتم تلقائياً اجراء مكالمة عالية التكلفة من دون قصد المستخدم.

وقد صرح "Andrei" ان الثغرة يمكن استغلالها عبر عدة تطبيقات مشهورة مثل "فيسبوك" و"جيميل" و"غوغل بلاس" لانها خاصية بالفعل بنظام تشغيل iOS حيث انه من المعتاد عندما يضغط المستخدم على رقم جوال ما يتم الاتصال به تلقائياً ولكن قام القراصنة بإساءة استخدام تلك الخاصية لمصلحتهم الشخصية، وقد اضاف انه يمكن سد الثغرة بسهولة من قبل المُطورين، بان يضيفوا تنبيها للمستخدم انه سيجري اتصال عندما يضغط على رقم جوال ما ويتاح له خيار المتابعة او الايقاف.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top