2018- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo العثور على ساندرا رافع في أحد فنادق بيروت logo قرار اتهامي بحق فلسطيني وسوري بجرم الانتماء لـ"النصرة" logo اعتصام على أحد مداخل بيروت logo هيئة الاشراف تذكّر بتقديم البيانات الحسابية الشاملة للمرشحين logo باسيل يطالب السفير الإيراني باطلاق سراح زكا logo منظمة العفو: الجيش النيجيري ارتكب جرائم حرب logo الأسد: روسيا شريكة في انتصارات الجيش السوري logo 90% من حواجز ريف دمشق تزال قريبا
شو أسمك؟... جهاد صفطلي
2018-02-13 09:32:31



لكي لا يبقى الاسم الحقيقي غامضاً لاكثر مدراء الاعمال شهرة جيجي لامارا خصوصاً اننا لدى التفتيش عن أسمه تناقضت المعلومات بين جهاد الاموري وجهاد علوي فيما أكد لنا المنتج مروان حداد الذي عرفه منذ سنة ١٩٨٨وجمعته صداقة وجلسات تسلية معه ومع الكاتب شكري أنيس فاخوري ان اسمه الحقيقي هو جهاد صفطلي وهو من الطائفة العلوية الكريمة. معلومات حداد جاءت بناء لتوضيح طلبناه منه عاد وأكدها أحد التجار الذي كان يعرفهم حين كان يمتلك متاجر ثياب شهيرة في برج حمود.


ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top