2018- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo العثور على ساندرا رافع في أحد فنادق بيروت logo قرار اتهامي بحق فلسطيني وسوري بجرم الانتماء لـ"النصرة" logo اعتصام على أحد مداخل بيروت logo هيئة الاشراف تذكّر بتقديم البيانات الحسابية الشاملة للمرشحين logo باسيل يطالب السفير الإيراني باطلاق سراح زكا logo منظمة العفو: الجيش النيجيري ارتكب جرائم حرب logo الأسد: روسيا شريكة في انتصارات الجيش السوري logo 90% من حواجز ريف دمشق تزال قريبا
حزورة لامارا
2018-02-13 09:32:33



في إطلالة للزميل روبير فرنجية في برنامج "سيرة وانفتحت" مع الاعلامي زافين على شاشة المستقبل كان وفياً لموقع "إن ليبانون" الذي أطلق فيه زاوية "شو أسمك" والتي أصبحت كتابه الثالث، فألف تحية للزميل الحبيب روبير!



فرنجية بطرافة طرح حزورة أسم مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا وزافين تلقف ذلك  بالفضول ذاته وبالطرافة ذاتها وبالاحترام ذاته. وبناء عليه سيكون هذا الاسم عنوان من عناوين زاوية "شو أسمك" التي تستعيد نشاطها اليوم.



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top