2018- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مجزرة للتحالف الأمريكي راح ضحيتها 12 مدنيا في بلدة هجين بريف دير الزور logo رئيس فنزويلا يريد أن يعقد في 22 نيسان /أبريل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية logo رئيس الاستخبارات الخارجية الألمانية :لحوار مع السلطات السورية والرئيس الاسد حول مكافحة الإرهاب logo مجموعتان من قوات الشرطة الخاصة التركية تتوجهان الى منطقة عفرين logo الموجز السوري:21 _ 02 _ 2018 logo ميشال المرّ... إن حكى logo العودة الى "الوطني الحرّ".. تفاصيل اللقاء المؤثّر ولمّ الشمل! logo جورج عقيص لـ"": المال الانتخابيّ شوّه صورة زحلة
الهيئة السعودية تستضيف مؤتمراً طبياً في جراحة التجميل
2018-02-13 11:12:26


الهيئة السعودية تستضيف مؤتمراً طبياً في جراحة التجميل


تنظم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مؤتمراً طبياً سعودياً في جراحة التجميل والترميم بالتعاون مع الجمعية العالمية لجراحة التجميل خلال الفترة من 13-16 أبريل 2018م ، بحضور أكثر من متحدث عالمي ومحلي من أكثر من 15 دولة ، وأكثر من 20 متحدث سعودي أغلبهم من الاستشاريين وأساتذة الجامعة البارزين في هذا المجال ، وذلك بفندق موفنبيك الرياض .



وعدّ رئيس المؤتمر السعودي لجراحة التجميل ورئيس الكلية الأمريكية للجراحين بالمملكة استشاري جراحة التجميل والليزر الدكتور جمال جمعه المؤتمر الأول من نوعه بهذه المقاييس ، مشيراً إلى أن الجراحة التجميلية والترميمية والتحسينية باتت ذات أهمية كبيرة في العالم وفي الشرق الأوسط ، من خلال تقدم الأبحاث والطرق العلاجية فيها بشكل كبير في العقد الأخير ، وأن المملكة أحرزت تميزاً وتقدماً ملحوظاً بكوادرها الطبية في هذا المجال وله أثره في كثير من الدول وخاصة العربية ، لافتاً إلى أن المؤتمر يتضمن ورش عمل هامة في هذا المجال ، ويوماً للأطباء المقيمين ، وكذلك التمريض .



من جانبه أفاد رئيس الجمعية العالمية لجراحة التجميل بالمملكة رئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر السعودي لجراحة التجميل استشاري جراحة التجميل الدكتور فؤاد هاشم أن المؤتمر يسعى لتطوير المجال الطبي في هذا الشق الجراحي وهو جراحة التجميل والترميم والتحسين ، وهو بمثابة نقطة إلتقاء للأطباء السعوديين والخليجين ومنطقة الشرق الأوسط لمتابعة كل ما هو جديد سواء في الأبحاث العلمية أو الأجهزة الطبية أو الأدوية في هذا المجال .



وبين الدكتور هاشم أن المؤتمر يهدف إلى أن يكون همزة وصل بين جميع أطراف المنظومة التجميلية على رأسهم جراح التجميل ، ونقطة إلتقاء بين الشركات والجراحين والمتحدثين السعوديين والعرب والعالميين ، وإثراء المحتوى الطبي التجميلي والترميمي والتحسيني في المملكة ، ومتابعة آخر الأبحاث العلمية وأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال الجراحة ، وإبراز دور الطبيب السعودي ومشاركته الفعالة ، والاهتمام بالأطباء المقيمين وتدريبهم ومهاراتهم الجراحية ، وريادة المملكة والسبق في المؤتمرات الطبية الفعالة ، داعياً إلى متابعة المؤتمر على الرابط www.saudiplasticsurgery.org .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top