2018- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo رئيس فنزويلا يريد أن يعقد في 22 نيسان /أبريل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية logo رئيس الاستخبارات الخارجية الألمانية :لحوار مع السلطات السورية والرئيس الاسد حول مكافحة الإرهاب logo مجموعتان من قوات الشرطة الخاصة التركية تتوجهان الى منطقة عفرين logo الموجز السوري:21 _ 02 _ 2018 logo ميشال المرّ... إن حكى logo العودة الى "الوطني الحرّ".. تفاصيل اللقاء المؤثّر ولمّ الشمل! logo جورج عقيص لـ"": المال الانتخابيّ شوّه صورة زحلة logo الأحزاب المسيحية مع أم ضد ترشيح الإعلاميين؟
المشنوق شرح قانون الانتخابات أمام 24 سفيرًا
2018-02-13 16:42:52

عرض المشنوق الخطوات التقنية واللوجيستية التي تحضرها الوزارة للانتخابات أمام 24 سفيرًا وممثلا عن 22 دولة، وأكد "أهمية الانتخابات في صون النظام الديموقراطي وتعزيز الاستقرار السياسي في لبنان".وشدد على أن "الإصلاحات غير المسبوقة التي أدخلت على القانون ستجعل منه أكثر تمثيلا لشرائح لبنانية مختلفة". وقال إن "الوزارة باتت جاهزة لإجراء الإنتخابات"، لافتا إلى أن "كل التحضيرات تأتي ضمن إطار خطة عمل شاملة وضعها الفريق التقني في الوزارة منذ اليوم الأول بعد إقرار القانون الجديد".وأشار المشنوق إلى أن "الوزارة تولي أهمية كبرى لشرح القانون للمواطنين وتدريب لجان القيد والموظفين الذين سيديرون أقلام الاقتراع يوم الانتخابات"، لافتا إلى أن "معظم الأحزاب الكبيرة في لبنان تبدي رغبتها في ترشيح نساء على لوائحها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top