2018- 08 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سماع اطلاق رصاص في مخيم عين الحلوة logo مناصرو "المستقبل" في الطرقات.. والتيار يدعو للامتناع عن اللجوء لأي تحرّك logo الليرة التركية تعاود الهبوط بعد "التهديد الجديد" logo واشنطن تتوعد أنقرة: إطلاق القس أو عقوبات أخرى logo لقاء سري بين وزير الدفاع الإسرائيلي ومسؤول قطري logo افتتاح معرض عكار أحلى لإدارة النفايات logo ريبيري : من المبكر الحديث عن الاعتزال فانا ما زلت طفلا logo فيدال : سأقدم افضل ما لدي مع البرشا
المشنوق شرح قانون الانتخابات أمام 24 سفيرًا
2018-02-13 16:42:52

عرض المشنوق الخطوات التقنية واللوجيستية التي تحضرها الوزارة للانتخابات أمام 24 سفيرًا وممثلا عن 22 دولة، وأكد "أهمية الانتخابات في صون النظام الديموقراطي وتعزيز الاستقرار السياسي في لبنان".وشدد على أن "الإصلاحات غير المسبوقة التي أدخلت على القانون ستجعل منه أكثر تمثيلا لشرائح لبنانية مختلفة". وقال إن "الوزارة باتت جاهزة لإجراء الإنتخابات"، لافتا إلى أن "كل التحضيرات تأتي ضمن إطار خطة عمل شاملة وضعها الفريق التقني في الوزارة منذ اليوم الأول بعد إقرار القانون الجديد".وأشار المشنوق إلى أن "الوزارة تولي أهمية كبرى لشرح القانون للمواطنين وتدريب لجان القيد والموظفين الذين سيديرون أقلام الاقتراع يوم الانتخابات"، لافتا إلى أن "معظم الأحزاب الكبيرة في لبنان تبدي رغبتها في ترشيح نساء على لوائحها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top