2018- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo قيادة المستقبل تلعب بالشّارع.. لرد اعتبار مفقود… عبد الكافي الصمد logo هل بالغ الفرزلي في توصيف مستقبل العهد؟… مرسال الترس logo من يحمي أحراج عكار من الحرائق المفتعلة؟… نجلة حمود logo القيصر كاظم الساهر يلهب مهرجانات طرابلس… والنجاح فاق التوقعات…عمر ابراهيم logo إهدنيات يفرد مساحة للأطفال.. في رسائل إجتماعية إنسانية… حسناء سعادة logo البنك المركزي المصري يبقي على أسعار الفائدة الرئيسية logo طريقة إعداد كيك الفراولة الفرنسى logo طريقة إعداد الحلبة اللذيذة
السعودي طمأن أبناء صيدا: بلدية بيروت ستتوقف عن إرسال النفايات لمعالجتها عندنا
2018-02-13 16:58:48



استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، في مكتبه في القصر البلدي، نائب رئيس المكتب السياسي ل"الجماعة الإسلامية" في لبنان الدكتور بسام حمود يرافقه عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري، بحيث أثار الدكتور حمود "الملف البيئي المتعلق بموضوع معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة وما ينتج من هذه المعالجة".





وأكد المهندس السعودي للدكتور حمود " أن الملف البيئي في صيدا ومحيط معمل معالجة النفايات في سينيق تحت السيطرة، وأن كل محاولات التشويش لم ولن تؤثر على ما أنجزته بلدية صيدا خلال عهده".



وأشار إلى أن "المجلس البلدي برئاسته يعمل ليل نهار من أجل الحفاظ على المكتسبات البيئية النموذجية في صيدا، في وقت كانت المناطق اللبنانية كافة تعاني أزمة النفايات".



وختم: "أحب أن أطمئن أبناء صيدا والدكتور حمود وكل الحلفاء في المجلس البلدي أن لا مجال للعودة إلى الوراء في هذا الملف، وفي المستقبل القريب سنشهد خطوات عملانية في هذا المجال بحيث ستتوقف بلدية بيروت عن إرسال نفايات لمعالجتها في معمل صيدا بالتزامن مع توسعة مطمر "الكوستا برافا".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top