2018- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo رئيس فنزويلا يريد أن يعقد في 22 نيسان /أبريل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية logo رئيس الاستخبارات الخارجية الألمانية :لحوار مع السلطات السورية والرئيس الاسد حول مكافحة الإرهاب logo مجموعتان من قوات الشرطة الخاصة التركية تتوجهان الى منطقة عفرين logo الموجز السوري:21 _ 02 _ 2018 logo ميشال المرّ... إن حكى logo العودة الى "الوطني الحرّ".. تفاصيل اللقاء المؤثّر ولمّ الشمل! logo جورج عقيص لـ"": المال الانتخابيّ شوّه صورة زحلة logo الأحزاب المسيحية مع أم ضد ترشيح الإعلاميين؟
الدولار الأسترالي يحافظ على مكاسبه بعد بيانات الثقة الثلاثاء
2018-02-13 17:22:36


الدولار الأسترالي يحافظ على مكاسبه بعد بيانات الثقة الثلاثاء


ارتفع الدولار الأسترالي خلال تداولات الثلاثاء بشكل طفيف وذلك بعد أن سجل مكاسب لجلستين متتاليتين يأتي هذا بعد تحسن بيانات الثقة في قطاع الأعمال في أستراليا.



 وارتفعت إحصائية الثقة في قطاع الأعمال في استراليا خلال شهر يناير / كانون الثاني بقيمة 12 بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 10 وكانت قد تم تعديلها من 11.



 يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي عند المستوى 0.7860 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7865 وكان قد افتتح جلسة الثلاثاء عند المستوى 0.7858 وسجل أدنى مستوى عند 0.7847



 و استطاعت أسعار الذهب الارتفاع خلال تداولات اليوم للجلسة الثانية لتدعم حركة الدولار الأسترالي الإيجابية في ظل العلاقة الطردية مع حركة السلع وخصوصًا الذهب.



 يذكر أن الدولار الأميركي قد تحرك بشكل ضعيف منذ بداية هذا الأسبوع وهو الأمر الذي ساعد الدولار الأسترالي على تحقيق التعافي بعد تسجيله أسبوعين من الهبوط.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top