2018- 08 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سماع اطلاق رصاص في مخيم عين الحلوة logo مناصرو "المستقبل" في الطرقات.. والتيار يدعو للامتناع عن اللجوء لأي تحرّك logo الليرة التركية تعاود الهبوط بعد "التهديد الجديد" logo واشنطن تتوعد أنقرة: إطلاق القس أو عقوبات أخرى logo لقاء سري بين وزير الدفاع الإسرائيلي ومسؤول قطري logo افتتاح معرض عكار أحلى لإدارة النفايات logo ريبيري : من المبكر الحديث عن الاعتزال فانا ما زلت طفلا logo فيدال : سأقدم افضل ما لدي مع البرشا
الدولار الأسترالي يحافظ على مكاسبه بعد بيانات الثقة الثلاثاء
2018-02-13 17:22:36


الدولار الأسترالي يحافظ على مكاسبه بعد بيانات الثقة الثلاثاء


ارتفع الدولار الأسترالي خلال تداولات الثلاثاء بشكل طفيف وذلك بعد أن سجل مكاسب لجلستين متتاليتين يأتي هذا بعد تحسن بيانات الثقة في قطاع الأعمال في أستراليا.



 وارتفعت إحصائية الثقة في قطاع الأعمال في استراليا خلال شهر يناير / كانون الثاني بقيمة 12 بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 10 وكانت قد تم تعديلها من 11.



 يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي عند المستوى 0.7860 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7865 وكان قد افتتح جلسة الثلاثاء عند المستوى 0.7858 وسجل أدنى مستوى عند 0.7847



 و استطاعت أسعار الذهب الارتفاع خلال تداولات اليوم للجلسة الثانية لتدعم حركة الدولار الأسترالي الإيجابية في ظل العلاقة الطردية مع حركة السلع وخصوصًا الذهب.



 يذكر أن الدولار الأميركي قد تحرك بشكل ضعيف منذ بداية هذا الأسبوع وهو الأمر الذي ساعد الدولار الأسترالي على تحقيق التعافي بعد تسجيله أسبوعين من الهبوط.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top