2018- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo قيادة المستقبل تلعب بالشّارع.. لرد اعتبار مفقود… عبد الكافي الصمد logo هل بالغ الفرزلي في توصيف مستقبل العهد؟… مرسال الترس logo من يحمي أحراج عكار من الحرائق المفتعلة؟… نجلة حمود logo القيصر كاظم الساهر يلهب مهرجانات طرابلس… والنجاح فاق التوقعات…عمر ابراهيم logo إهدنيات يفرد مساحة للأطفال.. في رسائل إجتماعية إنسانية… حسناء سعادة logo البنك المركزي المصري يبقي على أسعار الفائدة الرئيسية logo طريقة إعداد كيك الفراولة الفرنسى logo طريقة إعداد الحلبة اللذيذة
عز الدين ترأست اجتماعا عن تعزيز دور النظام القضائي
2018-02-13 17:38:44



 ترأست وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية الدكتورة عناية عز الدين الاجتماع التحضيري لورشة العمل التي ستعقد الاسبوع المقبل في بيروت، والتي تنظمها وزارة الدولة لشؤون التنمية الادارية، بالشراكة مع وزارة العدل ومجلس القضاء الأعلى ومكتب وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد، بدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائي تحت عنوان: "تعزيز دور النظام القضائي في اطار الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد"، والتي تهدف الى دعم دور النظام القضائي اللبناني في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، وذلك في اطار وضع المخطط التنفيذي للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.



وتهدف ورشة العمل إلى تمكين المشاركين من بلورة تصورات ومقترحات تعنى بدعم دور النظام القضائي اللبناني في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، بناء على مداخلات سيقدمها المسؤولون المعنيون حول الانجازات والتحديات التي واجهها القطاع.



وقد شارك في الاجتماع وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا تويني وممثلون من وزارة العدل، يتقدمهم رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي جان فهد والنائب العام التمييزي لدى محكمة التمييز القاضي سمير حمود والنائب العام المالي القاضي علي ابراهيم ورئيس مجلس شورى الدولة القاضي هنري خوري.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top