2018- 08 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سماع اطلاق رصاص في مخيم عين الحلوة logo مناصرو "المستقبل" في الطرقات.. والتيار يدعو للامتناع عن اللجوء لأي تحرّك logo الليرة التركية تعاود الهبوط بعد "التهديد الجديد" logo واشنطن تتوعد أنقرة: إطلاق القس أو عقوبات أخرى logo لقاء سري بين وزير الدفاع الإسرائيلي ومسؤول قطري logo افتتاح معرض عكار أحلى لإدارة النفايات logo ريبيري : من المبكر الحديث عن الاعتزال فانا ما زلت طفلا logo فيدال : سأقدم افضل ما لدي مع البرشا
نجل عادل إمام يوجه رسالة مؤثرة لوالده..فماذا قال؟
2018-02-13 17:49:18

وجه الممثل المصري ​محمد إمام​ رسالة لوالده الممثل المصري ​عادل إمام​، وذلك بعدما نشر صورة مركبة تجمعه بوالده عندما كان محمد بعمر الطفولة، وأخرى من مسلسل "ناجي عطا الله" الذي قدماه منذ سنوات، وذلك عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلق محمد إمام على الصورة برسالة مؤثرة جاء فهي التالي:

"الأب هو أول بطل في حياة ابنه وأول حب في حياة بنته.. والشخص الوحيد في العالم اللي يتمنالك الخير أكتر منه.. يا رب احفظ وارحم جميع أبائنا".

وانهالت التعليقات من قبل جمهور محمد إمام على الصورة والرسالة حيث تمنوا له النجاح والتوفيق، وتمنوا لوالده العمر المديد.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top