2018- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مجزرة للتحالف الأمريكي راح ضحيتها 12 مدنيا في بلدة هجين بريف دير الزور logo رئيس فنزويلا يريد أن يعقد في 22 نيسان /أبريل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية logo رئيس الاستخبارات الخارجية الألمانية :لحوار مع السلطات السورية والرئيس الاسد حول مكافحة الإرهاب logo مجموعتان من قوات الشرطة الخاصة التركية تتوجهان الى منطقة عفرين logo الموجز السوري:21 _ 02 _ 2018 logo ميشال المرّ... إن حكى logo العودة الى "الوطني الحرّ".. تفاصيل اللقاء المؤثّر ولمّ الشمل! logo جورج عقيص لـ"": المال الانتخابيّ شوّه صورة زحلة
نجل عادل إمام يوجه رسالة مؤثرة لوالده..فماذا قال؟
2018-02-13 17:49:18

وجه الممثل المصري ​محمد إمام​ رسالة لوالده الممثل المصري ​عادل إمام​، وذلك بعدما نشر صورة مركبة تجمعه بوالده عندما كان محمد بعمر الطفولة، وأخرى من مسلسل "ناجي عطا الله" الذي قدماه منذ سنوات، وذلك عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلق محمد إمام على الصورة برسالة مؤثرة جاء فهي التالي:

"الأب هو أول بطل في حياة ابنه وأول حب في حياة بنته.. والشخص الوحيد في العالم اللي يتمنالك الخير أكتر منه.. يا رب احفظ وارحم جميع أبائنا".

وانهالت التعليقات من قبل جمهور محمد إمام على الصورة والرسالة حيث تمنوا له النجاح والتوفيق، وتمنوا لوالده العمر المديد.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top