2018- 08 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سماع اطلاق رصاص في مخيم عين الحلوة logo مناصرو "المستقبل" في الطرقات.. والتيار يدعو للامتناع عن اللجوء لأي تحرّك logo الليرة التركية تعاود الهبوط بعد "التهديد الجديد" logo واشنطن تتوعد أنقرة: إطلاق القس أو عقوبات أخرى logo لقاء سري بين وزير الدفاع الإسرائيلي ومسؤول قطري logo افتتاح معرض عكار أحلى لإدارة النفايات logo ريبيري : من المبكر الحديث عن الاعتزال فانا ما زلت طفلا logo فيدال : سأقدم افضل ما لدي مع البرشا
كبارة: الانتخابات المقبلة محاولة لاغتيال سعد الحريري سياسيًا
2018-02-13 17:53:05

أكد وزير العمل محمد كبارة في تصريح اليوم، أن "تاريخ 14 شباط لن يكون مجرد ذكرى، وإنما سيبقى عبرة أن دماء الرئيس الشهيد رفيق الحريري هي التي أعطت لبنان استقلاله الثاني".وشدد على أن "الثوابت الوطنية التي اجتمع عليها اللبنانيون في ذلك اليوم، هي الضمان للحفاظ على هذا الاستقلال، من خلال التصدي للتهديد الصهيوني الدائم للبنان وأطماعه لسرقة ثروات لبنان، وكذلك من خلال مواجهة مشاريع الوصاية الجديدة التي تطل برأسها لتحقيق مشاريع سياسية تخطف لبنان من بيئته العربية".وقال: "لقد شكل اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري المحطة الكبرى التي كسرت حواجز الخوف لدى اللبنانيين وأشعلت فيهم الثورة على الظلم الذي كانوا يتحملونه. وما نشهده اليوم هو محاولة إطفاء هذه الثورة من خلال محاولة شرذمة صفوفها ودفع اللبنانيين إلى إحباط شبيه بذلك الذي كان يفتعله نظام الوصاية لكي يتمكن من التحكم بالشعب اللبناني". واضاف كبارة: "الانتخابات المقبلة محاولة لاغتيال سعد الحريري سياسيا بما يمثل من مرجعية وطنية كبيرة، لأنه بهذا الاغتيال السياسي تتحقق أهداف جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ويسقط لبنان".وختم: "اللبنانيون الذين أسقطوا مؤامرة 14 شباط مدعوون اليوم إلى حماية دماء رفيق الحريري التي حررت لبنان، فاستشهاده سيبقى منارة لوحدة لبنان وسيادته وحريته واستقلاله".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top