2018- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo قيادة المستقبل تلعب بالشّارع.. لرد اعتبار مفقود… عبد الكافي الصمد logo هل بالغ الفرزلي في توصيف مستقبل العهد؟… مرسال الترس logo من يحمي أحراج عكار من الحرائق المفتعلة؟… نجلة حمود logo القيصر كاظم الساهر يلهب مهرجانات طرابلس… والنجاح فاق التوقعات…عمر ابراهيم logo إهدنيات يفرد مساحة للأطفال.. في رسائل إجتماعية إنسانية… حسناء سعادة logo البنك المركزي المصري يبقي على أسعار الفائدة الرئيسية logo طريقة إعداد كيك الفراولة الفرنسى logo طريقة إعداد الحلبة اللذيذة
كنعان: المطلوب منا أن نضع رؤيتنا في المسألة الاقتصادية
2018-02-13 18:12:13

أكّد أمين سرّ تكتل التغيير والإصلاح النائب ابراهيم كنعان أنّ "المسألة الاقتصادية المالية يوجد اهتمام دولي بها بالمؤتمرات"، مشيرًا إلى أنّ "المطلوب منا ان نضع رؤيتنا بهذا الخصوص".وأضاف كنعان بعد إجتماع التكتل، أنّ "التكتل يكرر موقفه اننا نملك استقلاليتنا وسنقوم بضغط ومناشدة لحسم هذا الامر"، لافتاً إلى أنّ "قضية النازحين تحمل لبنان الكثير من الاعباء ونطالب بوضع خطة واضحة وجدية ونطالب منذ سنوات بهذا الموضوع".وعن أزمة النفايات، أوضح أنّها "أزمة قديمة ونحن نعالج ونطلب ألا يتم تأخير عائدات البلديات كي تستطيع معالجة هذا الامر". وقال: "تطرقنا الى موضوع المقالع والكسارات ونطلب تطبيق القانون على الجميع وسنتابعه حكومياً في الايام المقبلة".ونوّه التكتل بعمل القضاء لناحية احقاق الحق والعدالة لمواطنين كانوا يطالبون بحقوقهم كما رأينا في المتين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top