2018- 11 - 15   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما قاله الرئيس عون أمام زوّاره عن "المصالحة التاريخيّة" logo أسامة سعد يستقبل وفدا من حركة فلسطين الحرة logo خوري بعد لقائه الحريري: عرضنا الخطوات لتشجيع الصناعات الوطنية logo البعريني: ما يجري من حولنا من نزاعات يدعونا للتوحد اكثر logo هاشم: من حق اللقاء التشاوري أن يكون شريكا في الحكومة logo الصين ونيوزيلندا تعتزمان الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرة logo غرفة تجارة وصناعة ابوظبي تحتفل بيوم التسامح العالمي logo العيد الـ75 لاستقلال لبنان: نشاطات ضخمة للجيش واطلاق هاشتاغ #يوبيل_لبنان! (رولان خاطر)
ندوة عن كتاب "وطن في العناية الدائمة" لسجعان قزي
2018-02-22 13:38:32



تدعو المؤسسة العامة للدراسات والاستشارات وجامعة AUST الى ندوة حول كتاب الوزير السابق الاستاذ سجعان قزي "وطن في العناية الدائمة"،  وذلك عند الساعة الخامسة والنصف من بعد ظهر يوم الثامن من آذار المقبل في مبنى جامعة AUST الأشرفية نزلة اوتيل ديو. الطابق السابع.



ويتضمّن برنامج الندوة كلمة لوزير التربية مروان حمادة، والنقيب رمزي جريج، والنقيب رشيد درباس، اضافة الى كلمة لقزي.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


NERO
2018-02-22
وطن مربع ادارى مسؤليه الموظفين و المحترفين السياسيين
وطن هو مربع ادارى مسؤليه الموظفين و المحترفين السياسيين و الاداره فى المربع الادارى بـ تدير مصالح من يتبعها في حول العالم كله لكن لا عباده لـ ارض لكن فيه مصالح شخصيه تجعله يختار الجنسيه لكن كلمه وطن بقصد عباده الارض او عباده العنوان ظهرت عند فقراء طالبوا فى لبنان بعدم بيع الاراضى لـ الاجانب لانها ترفع السعر و كيف فقير و عايز يشترى و اصحاب الاراضى هم الاحفاد لانها ميراث و كل منهم عاشوا الفقر يعني عندهم ميراث ضائع في ايجارات قديمه و عندما تصل لهم المصارى الدولارات يصل الحراميه الفقراء بكلمه لا تبيع لـ الاجانب ان الميراث لـ اصحابه فقط اما المراقب الحرامي عيب يتفرج على الاملاك و يجرى على اصحابها بـ انه الاحق بالشراء مثل ان يدعى انه الاحق بشراء الدولار
Bhutan (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top