2018- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون يحذر مراجع لبنانية! logo كوريا الشمالية ترد الجميل لترامب! logo مقتل 84 عسكريا وشرطيا على يد الانفصاليين في الكاميرون منذ أيلول/سبتمبر 2017 logo ترودو: فصل الأطفال عن عائلاتهم غير مقبول logo صندوق النقد الدولي يوافق على 50 مليار دولار من المساعدات للارجنتين logo مجلس اوروبا يدعو قادة الاتحاد الأوروبي الى وضع خطة طوارئ في حال فشل مفاوضات بريكست logo صندوق النقد الدولي يوافق على 50 مليار دولار من المساعدات للارجنتين logo الكنديون يواجهون تهديدات ترامب التجارية بمقاطعة السلع الاميركية والمطالبة بالنووي
أبو فاضل: جعجع لن يتمكن بعد اليوم أن يأخذ المسيحيين الى أي خيار
2018-02-27 09:10:00

أكد الكاتب والمحلل السياسي ​جوزيف أبو فاضل​ أن "كلام رئيس حزب القوات اللبنانية ​سمير جعجع​ الأخير يضرب ​النأي بالنفس​ لأننا نرمي أنفسنا في أحضان ​السعودية​ مجدداً"، مشيراً الى أن "فريق 8 آذار منسجم مع السيادة والحرية والاستقلال و14 آذار صنعها رئيس الجمهورية ​ميشال عون​".

واعتبر أبو فاضل، في حديث تلفزيوني، أن "جعجع لن يتمكن بعد اليوم أن يأخذ المسيحيين الى أي خيار لأن خطواته ستكون محدودة".

أما في ما يخص زيارة رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ الى السعودية، فلفت الى أنه "ليذهب الحريري بعزيمة الى السعودية هذا يعني انه كان هناك مشكلة كبيرة مع السعودية"، منوهاً الى أن "موقف الحريري كرئيس حكومة يجب ان يكون جامع وهو كذلك لكن لنرى بعد عودته من السعودية ما اذا كان سيبقى على هذا الشكل".

كما شدد أبو فاضل على أنه "ما يهمنا هو أن يعود الحريري من السعودية كما ذهب اليها".

وفي ما يخص ​الانتخابات النيابية​، نوه أبو فاضل الى أن "السعودية اصبع لديها اليوم عناصر كثيرة للاتكال عليها منها الوزير السابق ​أشرف ريفي​ وجعجع لأنهما مخلصان لها أكثر من الحريري ومستعدان للقيام بكل شيئ".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top