2018- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo راموس : ميسي يتفوق على مارادونا بسنوات ضوئية logo خاص: لاعبون تميزوا ايجابا وسلبا وافضل مدرب في اليوم السابع لكاس العالم logo تعيين 33 ألف و230 باحثًا عن عمل في سلطنة عُمان logo ماكرون يحذر مراجع لبنانية! logo كوريا الشمالية ترد الجميل لترامب! logo مقتل 84 عسكريا وشرطيا على يد الانفصاليين في الكاميرون منذ أيلول/سبتمبر 2017 logo ترودو: فصل الأطفال عن عائلاتهم غير مقبول logo صندوق النقد الدولي يوافق على 50 مليار دولار من المساعدات للارجنتين
ممثلة كسرت كعبها وهكذا اكملت السهرة
2018-03-12 17:52:11



بينما كانت ممثلة صاعدة شقراء في سهرة راقصة، "انكسر كعبها" البالغ طوله اكثر من عشرة سنتيمترات، ولكي تستطيع ان تكمل سهرتها كسرت كعب حذائها الآخر، وقد شاهد معظم الساهرين الفنانة الصاعدة وهي تقوم بذلك، اما شكل الحذاء فقد اعاق حركتها بعد كسر الكعب، فما كان منها الا ان خلعته وفضلت الرقص على الطاولة حتى ساعات الصباح الأولى، وسط تصفيق الحاضرين.


ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top