2018- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: اخماد حريق في خراج دده logo ضاهر يعلن عن خطة للحد من الهدر في مدارس زحلة logo الميثاق العالمي للأمم المتحدة يكّرم خليل داود logo العفو الدولية: "مصر تحولت إلى سجن مفتوح" logo خاص - محمد سعد يعود للبرامج وهذا شرطه الوحيد logo كريستين ستيوارت مدخنة من الطراز الاول وبعيدة كل البعد عن النظافة logo أنغام: أنا بحس مليش مطرح logo موجز المساء: الريال يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة روما، نجم الـ NBA يصل لبنان وجماهير ليفربول تدافع عن صلاح
خاص - ايناس أبو عياش: أطمح أن افتتح مكتب محاماة مجاني..
2018-03-13 10:56:19



زينة كرم -


بجوٍ من المودة والعفوية في الخطاب والاستفاضة في شرح ماهية المناسبة، اقامت جمعية السيدة ايناس أبو عياش "IAAF " ندوةً لطلاب جامعة LAU - جبيل بحضور مسؤولين عن الجامعة والممثل طوني عيسى والإعلامي بسام أبو زيد وعددٍ من الطلاب . الحوار تمحور حول إمكانية تحقيق الأحلام من خلال المشاريع التي يطمح إلى تنفيذها الطلاب ، وقد استرسلت السيدة أبو عياش بتشجيعهم وهي المعروف عنها بعملها الدؤوب لمساعدة الشباب اللبناني، مادياً ومعنوياً، للعمل على ولادة مشاريعهم التي يطمحون إلى تنفيذها، من خلال اشتراكهم بمسابقة " IAAF" awards والعمل على الفوز بها.


وكانت مداخلات أيضاً للممثل طوني عيسى والإعلامي بسام أبو زيد أخبرا بها الطلاب عن أحلامهم، وكيف تمكن من تحقيقها من خلال الإصرار والمثابرة والعمل الدؤوب والتفاني .


وكان لنا حديثٌ هامشي مع السيدة أبو عياش تكلمت فيه عن حلمها الكبير وهو أن تصبح محامية كما كانت والدتها، وهدفها الدفاع عن المظلومين، وإفتتاح مكتب مجاني لمن لا يسطيع تحمل النفقات القضائية .

الصور (بعدسة الزميل جورج فغالي)


 


 


 


 



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top