2018- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طعمه: جنبلاط قامة وطنية وإبداء الرأي حق logo في عيد الأب ... يَتيمٌ بِمَفعولٍ رَجعيٍّ logo حافلة تصدم مرتادي حفل في هولندا logo جلسة لمجلس الأمن اليوم حول اليمن logo باحثون يكتشفون نوعًا جديدًا مِن الصمغ يُغلق الجروح في ثوانٍ logo اختفت امرأة فوجدوها في بطن أفعى logo الجيش السوري: التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال logo لمن يعاني ضعف النظر.. نظارة “ذاتية التركيز”
رئيس وزراء أرمينيا زار هايكازيان وأكد توثيق وتطوير العلاقات مع لبنان
2018-03-13 16:50:14



افادت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان رئيس وزراء أرمينيا كارن كرابتيان، زار بعد ظهر اليوم، على رأس وفد وزاري واقتصادي، جامعة "هايكازيان" في حرمها في القنطاري في بيروت.



وكان في استقبال الرئيس والوفد المرافق، رئيس الجامعة القسد بولها يدوستيان، اعضاء مجلس الامناء، عمداء ورؤساء الاقسام، أساتذة واداريون ومجموعة حاشدة من الطلاب.



بعد جولة سريعة في حرم الجامعة، استطلع في خلالها الرئيس الزائر المباني التراثية، إضافة الى عرض لانشطة الطلاب، بعدها توجه الوفد الى القاعة الرئيسية، حيث القى رئيس جامعة هايكازيان كلمة رحب في مستهلها بالوفد الضيف، منوها ب"اهمية تطور العلاقات اللبنانية -الارمينية في المجالات كافة، السياسية والاقتصادية والثقافية".وشدد على "دور الجيل الجديد من الشباب في تعزيز العلاقات بين البلدين لجهة الانماء والتطور في القطاعات كافة".



ثم تحدث الرئيس كرابتيان عن انطباعات زيارته الى لبنان وعن توثيق وتطوير العلاقات بين البلدين على كل الاصعدة، مشددا على دور الشباب في إزدهار البلدين.



وفي الختام، دون الرئيس كرابتيان كلمة في الكتاب الذهبي للجامعة، واستلم من رئيسها درعا تقديرية.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top