2018- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طعمه: جنبلاط قامة وطنية وإبداء الرأي حق logo في عيد الأب ... يَتيمٌ بِمَفعولٍ رَجعيٍّ logo حافلة تصدم مرتادي حفل في هولندا logo جلسة لمجلس الأمن اليوم حول اليمن logo باحثون يكتشفون نوعًا جديدًا مِن الصمغ يُغلق الجروح في ثوانٍ logo اختفت امرأة فوجدوها في بطن أفعى logo الجيش السوري: التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال logo لمن يعاني ضعف النظر.. نظارة “ذاتية التركيز”
خاص- وليد توفيق ينفي تغيير كلمات إنزل يا جميل ويوضح ما حصل
2018-03-13 16:51:04

بعد الكثير من الشائعات، نفى ان ليبانونان اللبناني ​وليد توفيق​ كل الأخبار التي تحدثت عن تغيير كلمات أغنيته الشهيرة "إنزل يا جميل" وتقديمها كإعلان لإحدى شركات الإتصالات.

وعلم موقع ان ليبانون أن توفيق اعتذر عن تصوير حملة إعلانية ضخمة لإحدى شركات الاتصالات المصرية الرائدة عالمياً بالرغم من الميزانية الضخمة التي رصدتها الشركة، وجاء قرار توفيق بسبب طلب الشركة المنتجة بتغيير كلمات أغنية "إنزل يا جميل" ليتماشى مع الإعلان مما دفع ان ليبانونان وليد توفيق للإعتذار، مؤكداً اعتزازه بعلاقته مع الشركة وحرصه على التعاون معها في أعمال أخرى مستقبلا.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top