2018- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طعمه: جنبلاط قامة وطنية وإبداء الرأي حق logo في عيد الأب ... يَتيمٌ بِمَفعولٍ رَجعيٍّ logo حافلة تصدم مرتادي حفل في هولندا logo جلسة لمجلس الأمن اليوم حول اليمن logo باحثون يكتشفون نوعًا جديدًا مِن الصمغ يُغلق الجروح في ثوانٍ logo اختفت امرأة فوجدوها في بطن أفعى logo الجيش السوري: التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال logo لمن يعاني ضعف النظر.. نظارة “ذاتية التركيز”
كشف تفاصيل أسعار الفائدة الجديدة على الودائع في 15 مصرفًا مصريًا
2018-03-13 17:36:04


كشف تفاصيل أسعار الفائدة الجديدة على الودائع في 15 مصرفًا مصريًا


عدّلت أغلبية المصارف العاملة في مصر أسعار الفائدة على الودائع قصيرة الأجل خلال الأيام الماضية، بعد أن قرر المصرف المركزي خفض سعر الفائدة الشهر الماضي، لأول مرة منذ قرار تعويم الجنيه، وخفض المصرف المركزي المصري لأول مرة سعر الفائدة منذ قرار تعويم الجنيه في نوفمبر 2016، لتصل إلى 17.75% على الإيداع و18.75% على الإقراض، وتطرح جميع المصارف، الودائع لفترة زمنية محددة مقابل فائدة معينة، بهدف جذب المدخرات من المودعين.



وتسمح المصارف لعملائها باسترداد ودائعها قبل انتهاء أجالها دون التقيد بفترة زمنية معينة، على خلاف شهادات الادخار التي تحظر على العميل إلغاء الشهادة قبل مرور 6 أشهر، وبعد التعديلات الأخيرة على سعر الفائدة تباينت مستويات الفائدة على حسب أجل كل وديعة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top