2019- 03 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الدولة تتبع سياسة التقشف... هل "الخزينة فاضية"؟ logo مسؤول أميركي: بوتين لا يخطط حاليا لمهاجمة دول الناتو logo عبد المهدي: العدالة يجب ان تاخذ مجراها في محاسبة المقصرين بفاجعة العبارة logo يونكر: الاتحاد الأوروبي مستعد لاحتمال خروج بريطانيا بدون اتفاق logo البيت الأبيض يرفض طلب الكشف عن تفاصيل مباحثات ترامب مع بوتين logo العربية: سماع دوي انفجار قوي في محافظة الحسكة logo التحكم المروري: حادث اصطدام على طريق عام الكحالة ضهر الوحش logo «نفضة» في حزب الله
تلفزيون لبنان يطلق غدا منصة GENERATION WHAT للتواصل مع الشباب
2018-03-13 17:46:07



 يطلق "تلفزيون لبنان" غدا، منصة Generation What، وهو عبارة عن منصة تواصل وتشارك آراء، تتيح لمن تراوح أعمارهم بين 18 و34 عاما في لبنان وفي العالم العربي، التواصل ومشاركة وجهات النظر والتعبير عن تطلعاتهم وآمالهم وهواجسهم، وتحديد أي جيل من الشباب هم.



وأفاد بيان للتلفزيون أن "هذه الحملة هي فرصة فريدة لإعادة التواصل مع جيل الشباب، وتحسين تصوراتهم وفهمهم بطريقة أفضل. انه عبارة عن استبيان على موقع Generation what، lb.generation-what.org، وقد طوره اختصاصيون بعلم الإجتماع وبقضايا الشباب. وبعد ستة أشهر على إطلاق هذه الحملة سيتم تحليل البيانات المجموعة من اختصاصيين لتحديد أي جيل هو الشباب اللبناني. هذا المشروع تم إطلاقه في أوروبا قبل بضع سنوات ويتم الآن إطلاقه في لبنان عبر تلفزيون لبنان، مع ثماني دول عربية أخرى بالتعاون مع إتحادي اذاعات الدول الأوروبية والعربية والكوبيام".



وأضاف البيان: "لقد صور تلفزيون لبنان 21 فيديو مع شباب يمثل الشباب اللبناني بكامل اطيافه، من كل المناطق والطوائف والمستويات العلمية والإجتماعية. وهذه الفيديوهات موجودة كلها على موقع GW. ويمكن للجميع زيارة موقع Generation What اعتبارا من مساء يوم الأربعاء في 14 آذار 2018 والمشاركة في الاستبيان".



وفي مناسبة إطلاق المشروع، سيبث "تلفزيون لبنان" حلقة خاصة تم تصويرها مع وزير الإعلام ملحم الرياشي، ستبث عند الساعة الثامنة والنصف مساء يوم غد.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top