2018- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طعمه: جنبلاط قامة وطنية وإبداء الرأي حق logo في عيد الأب ... يَتيمٌ بِمَفعولٍ رَجعيٍّ logo حافلة تصدم مرتادي حفل في هولندا logo جلسة لمجلس الأمن اليوم حول اليمن logo باحثون يكتشفون نوعًا جديدًا مِن الصمغ يُغلق الجروح في ثوانٍ logo اختفت امرأة فوجدوها في بطن أفعى logo الجيش السوري: التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال logo لمن يعاني ضعف النظر.. نظارة “ذاتية التركيز”
عيتاني من طريق الجديدة: أنا إنسان ظُلم والقضاء سيكشف ما حصل معي
2018-03-13 18:40:06

استُقبل المخرج المسرحي زياد عيتاني في منزله بطريق الجديدة وسط أجواء احتفالية بحضور وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق.

وتجمّع أهل عيتاني وأصدقائه للترحيب به والاحتفال بإخلاء سبيله مؤكّدين براءته من تهمة العمالة الإسرائيلية.

وفور وصوله، قال عيتاني: "أنا إنسان ظلم واتهم بأبشع التهم، بتهمة لا تشبهني"، مؤكّدًا أنّ "القضاء سيكشف ما حصل معي لا سيما في الدقائق الخمس الأولى بعد توقيفي".

وأشار إلى أنّ "التعذيب حصل نهار الأحد 26 تشرين الثاني بعد ما سُمي بالاعتراف"، مشدّدًا على أنّني فقدت الامل بالبلد كليا في الزنزانة الافرادية وما حصل معي أمام القضاء وشعبة المعلومات أعاد الامل والاخطاء تقع على عاتق بعض الافراد".

وأكّد أنني "دخلت السجن سليمًا وخرجت من التوقيف مريضاً وأحتاج الى بعض الوقت للعودة الى المسرح".

من جهته، أكّد المشنوق أنني "سرت بهذه القضية بدعم وتأييد كامل من الرئيس الحريري"، مضيفًا أنّ "من أخطأ عليه أن يعتذر وهناك كثير من اللبنانيين صدّقوا ما قيل عن زياد وأنا منهم".

وقال: "أنا ظُلمت كما زياد ولا دخل للانتخابات في القضية التي صادف توقيتها مع الحملة الانتخابية"، لافتًا إلى أنّ "الحق سيظهر والظلم لا يستمر ولا بد من الحفاظ على هذا النموذج وندافع عنه من كل قضية".






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top