2018- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طعمه: جنبلاط قامة وطنية وإبداء الرأي حق logo في عيد الأب ... يَتيمٌ بِمَفعولٍ رَجعيٍّ logo حافلة تصدم مرتادي حفل في هولندا logo جلسة لمجلس الأمن اليوم حول اليمن logo باحثون يكتشفون نوعًا جديدًا مِن الصمغ يُغلق الجروح في ثوانٍ logo اختفت امرأة فوجدوها في بطن أفعى logo الجيش السوري: التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال logo لمن يعاني ضعف النظر.. نظارة “ذاتية التركيز”
سلام: زياد عيتاني بطل ونعتز به
2018-03-13 19:47:06

زار الرئيس تمام سلام منزل الممثل المسرحي زياد عيتاني مباركاً له بالحرية، مشدداً على أن " زياد عيتاني بطل وهذه أكبر جائزة له ونعتز بزياد وبوقاره واحترامه وهو انسان مدرك لرسالته في الحياة".وأكد على "أننا لن نسمح بأن يمر أمر كهذا من دون محاسبة"، آملاً أن "ينال كل شخص جزاءه بعد انتهاء التحقيق".وحيا سلام " القضاء والأجهزة الأمنية التي ساهمت بتمييز الخط الابيض من الأسود"، مشدداً على أن "بيروت والطريق الجديدة أثبتتا أنه لا يمكن لأي عدو أن يقف بوجههما". من جهته، أشار عيتاني إلى "انني لا استطيع الكشف عن اي معلومات متعلقة بالتحقيق وأنا اعرف أسئلة الناس التي تطرح على مواقع التواصل كوني نشيط عليها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top