2018- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طعمه: جنبلاط قامة وطنية وإبداء الرأي حق logo في عيد الأب ... يَتيمٌ بِمَفعولٍ رَجعيٍّ logo حافلة تصدم مرتادي حفل في هولندا logo جلسة لمجلس الأمن اليوم حول اليمن logo باحثون يكتشفون نوعًا جديدًا مِن الصمغ يُغلق الجروح في ثوانٍ logo اختفت امرأة فوجدوها في بطن أفعى logo الجيش السوري: التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال logo لمن يعاني ضعف النظر.. نظارة “ذاتية التركيز”
الجيش السوري يضبط معملا لصك العملة الخاصة بداعش في دير الزور
2018-03-13 20:51:40

أفاد مصدر عسكري أن "الجيش السوري ضبط معملا متكاملا لصك العملة الخاصة بتنظيم "داعش" (المحظور في روسيا) في ريف دير الزور شرقي البلاد.

وقال المصدر العسكري، لمراسل وكالة "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء، إنه "عثر على معمل متكامل لصك العملة المصنوعة من خلائط النحاس والفضة الخاصة بتنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا وعدد كبير من الدول) في غرف تحت الأرض بعمق 10 أمتار في بلدة حسرات في ريف البوكمال الشرقي".

وتعاني سوريا، منذ آذار 2011، من نزاع مسلح تقوم خلاله القوات الحكومية بمواجهة جماعات مسلحة تنتمي إلى تنظيمات مسلحة مختلفة، أبرزها تطرفا تنظيما "داعش" و"جبهة النصرة" (المحظوران في روسيا).

ووفقا لإحصاءات الأمم المتحدة، فقد فاق عدد الضحايا 350 ألف مدني، فضلا عن نزوح الملايين داخل سوريا وخارجها.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top