2018- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo طعمه: جنبلاط قامة وطنية وإبداء الرأي حق logo في عيد الأب ... يَتيمٌ بِمَفعولٍ رَجعيٍّ logo حافلة تصدم مرتادي حفل في هولندا logo جلسة لمجلس الأمن اليوم حول اليمن logo باحثون يكتشفون نوعًا جديدًا مِن الصمغ يُغلق الجروح في ثوانٍ logo اختفت امرأة فوجدوها في بطن أفعى logo الجيش السوري: التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال logo لمن يعاني ضعف النظر.. نظارة “ذاتية التركيز”
أول تصريحات لوزير الخارجية تيلرسون بعد إقالته من منصبه
2018-03-13 20:51:54

أعلن وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون، عن عزمه نقل صلاحياته إلى نائبه جون سوليفان، وانتهاء مهام عمله بحلول 31 آذارالجاري، بعد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم، إقالته وتعيين مايك بومبيو بدلا عنه.

وقال تيلرسون، في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: أنقل كافة صلاحياتي منتصف الليلة إلى نائبي سوليفان، وسوف أغادر مكتبي وأنهي مهام عملي في 31 آذار، متابعا: من خلال عملنا في الإدارة الأميركية تجاوزنا توقعات الجميع وكأميركي أنا فخور بخدمة بلدي.

واستعرض تيلرسون إنجازاته كوزير للخارجية، قائلا إن "وزارة الخارجية حشدت كافة الجهود لإيقاف البرنامج النووي لكوريا الشمالية"، متابعا: وتوصلنا إلى اتفاق وقف النار في سوريا مما أسفر عن حفظ الأرواح، لكن ما زال أمامنا الكثير لنفعله.

وأضاف ريكس تيلرسون أنه على الولايات المتحدة أن ترد على تصرفات روسيا المثيرة للقلق، وعلى روسيا أن تواصل الجهود من أجل تجنب مزيد من العزلة على شعبها.

وكان ترامب أعلن عبر مدونته على موقع "تويتر"، الثلاثاء، عن إقالته لوزير الخارجية ريكس تيلرسون، مشيرا إلى أنه سيعين محله مدير وكالة المخابرات المركزية مايك بومبيو.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top