2018- 12 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الجيش: الوحدات المنتشرة جاهزة لاي طارئ logo دراجات نارية عند الحدود تربك اسرائيل logo ابو جميل الى جانب نصرالله logo زغيب يتراجع بعد قراره الغير حكيم logo ألان عون: لا نريد اعتذار الحريري بل هذا ما نريده logo فرنسا تطالب ترمب بعدم التدخل في شأنها الداخلي logo باسيل للجالية اللبنانية في المغرب: انتم ثروة كبيرة logo الجبير: ندعم الحريري ونرفض دور ايران التخريبي
ترامب يطرد مسؤولا كبيرا في الخارجية بعد تعليقاته على اقالة تيلرسون
2018-03-13 20:54:39

 

 

قرر الرئيس الاميركي دونالد ترامب طرد مساعد وزير الخارجية الاميركي ستيف غولدشتاين من وظيفته الثلاثاء بسبب تصريحات حول اقالة وزير الخارجية ريكس تيلرسون بدت متعارضة مع رواية البيت الابيض.

وصرح غولدشتاين لوكالة فرانس برس “لقد كان (عملي في الوزارة) اعظم شرف في حياتي. وانا ممتن للرئيس ولوزير الخارجية على هذه الفرصة. واتطلع للحصول على فترة راحة”.

واكد مسؤولون في البيت الابيض ووزارة الخارجية الاميركية ان الرئيس دونالد ترامب قرر بانه على غولدشتاين الرحيل في اعقاب قراره المفاجىء السابق حول اقالة تيلرسون.

ولم يعط اي سبب لهذا القرار لكن غولدشتاين الذي كان يشغل منصب مساعد وزير الخارجية للشؤون العامة والدبلوماسية قال للصحافيين سابقا ان تيلرسون لم يكن يتوقع اقالته.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية



a.chouaito



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top