2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بيان جديد من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا logo حزب الله يشيع شهيدا له logo أمطار وثلوج على الـ 1000 متر.. اليكم تفاصيل الطقس logo الإعلان الأميركي الأفغاني: واشنطن تهدف لسحب جميع قواتها “خلال 14 شهرا” logo صيني ضحية تنمّر في لبنان.. نائب يتحرَّك! logo مقابر جماعية.. غموض "كورونا" يشعل الأوضاع في إيران logo سرّ دياب logo وزير يتلقّى الشكاوى بنفسه!
كنعان للمنتشرين في أفريقيا: صوتكم مهم لتمتين التغيير
2018-04-06 23:03:40

شدد أمين سر تكتل "التغيير والإصلاح" النائب إبراهيم كنعان في لقاء مع المنتشرين في افريقيا على أن "صوتكم مهم لتمتين التغيير والنمط الجديد من التعاطي بين الدولة ومواطنيها المقيمين والمغتربين من دون اي تمييز"، مشيراً إلى أن "اقتراع المنتشرين في الخارج بداية سنستكملها وساعة التغيير لن تعود الى الوراء على مستوى ممارسة حقكم في القرار والخيار"، وتوجه إليهم بالقول:"ننتظركم في لبنان لأننا نحضر مع الرئيس الذي حلمتم به وبات حقيقة أمورا كثيرة لتكون عودتكم دائمة بكرامة ومستقبل افضل"، مؤكداً على "أننا من مدرسة اعتادت العودة الى الشعب في خياراتها لأنها من الناس ولهم وكما طورنا حقكم في الاقتراع نعاهدكم بحماية حقوقكم في الاستثمار في لبنان".وشدد على أن "حقوقكم كما حقوق جميع اللبنانيين ستكون مصانة في ظل هذا العهد وحريتكم وحياتكم الكريمة مسؤوليتنا التي سنستمر على صونها وحمايتها"، مشيراً إلى أن "لا الوم من يقول أن نواب التغيير والاصلاح لم يقدموا شيئا للمتن لان صاحب هذا القول جديد على السياسة واحيله الى اكثر من 200 مليون دولار انماء في السنوات الماضية". وأكد على أن "تفاهماتنا استراتيجية وليست انتخابية وستستمر وطي صفحة التقاتل مع القوات اللبنانية طويت ولن نعود الى الانقسام رغم تنافسنا الانتخابي"، متوجهاً إلى المنتشرين بالقول:" انتم احرار والحر لا يشترى ولا يباع بأي مال انتخابي لانها جريمة عندما تتعلق الامور بمصير الوطن".ولفت إلى أن "ثورتنا كانت اقوى من الاحتلال وارادتنا اليوم اقوى من اي سعي للعرقلة او لابقاء الامور على حالها"، مشيراً إلى أن "بعض الفاشلين يكتفون بالتنظير والصراخ لتغطية الفشل عن تقديم اي مشروع منتج للبنان فيما حققنا نحن رئاسة قوية وميثاقا وموازنة واصلاح سيستمر".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top