2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo خطوات تنفيذية لتحفيز الاستثمار الصناعي المصري تبدأ بحلّ المعوقات وتسهيل التراخيص logo ماذا حصل مع صهريج محمل بوقود طائرات على طريق مطار بيروت؟ logo فهمي من دار الفتوى: سنمنع المندسّين من الاعتداء على المتظاهرين logo الصحة العالمية تؤكد وجود 9 حالات إصابة بفيروس كورونا في إقليم شرق المتوسط logo طريقة تحضير لحم ستير فراي بالبروكلي والفطر logo طريقة إعداد كرات اللحم الإيطالية بالصوص الأحمر logo دراسة تؤكد أن القرفة تساعد على مكافحة العدوى logo فوائد بذور الأفوكادو للقضاء علي الميكروبات المعدية
روكز: الصوت التفضيلي لرئيس الجمهورية
2018-04-07 00:02:21

قال المرشح للانتخابات النيابية في كسروان الفتوح- جبيل العميد شامل روكز، خلال لقاء حواري في كفرذبيان: "نحن فخورون بحرب التحرير لأن بها حاربنا من كان يحتل لبنان، وبقينا فخورين بها حتى خروج آخر عسكري من الأراضي اللبنانية"، مضيفا "لا يعيرننا أحد بحرب التحرير، فنحن نعير أكثر من التحق بالمحتل يومها وكان يدافع عنه بصورة دائمة". وخاطب الحضور "إذا كانت كلمة "غريب" تعني الكرامة وعزة النفس، فسأبقى في كسروان وسأبقى "الغريب" بينكم". وذكر بما حصل في القرن السادس عشر "يوم كانت كسروان محتلة عندما وصلت حملة من الشمال لتحرير المنطقة، وانطلقت بقيادة الشيخ كسروان الخازن للدفاع عن المنطقة، حيث كانت "غربب" هي كلمة السر". وشدد على أن له "شرف الخدمة في كسروان جبيل، فالاتجاه العام لأي ضابط هو لبنان وهو لا يخدم في بيته ومنطقته".واعتبر أن "القامات والاحجام تحددها الناس في صناديق الاقتراع، ولا يمكن لأحد ان يتكلم عنها او ان يتعرض لكرامات الناس، ولم يعط أحد مفاتيح كسروان وجبيل حتى يقيس المقامات بدلا عن ابناء المنطقة". وقال إن "الصوت التفضيلي هو لرئيس الجمهورية (العماد ميشال عون) لنتمكن من دعم العهد"، مضيفا إنه يعمل "من أجل الحاصل الانتخابي لايصال أكبر كتلة نيابية تدعم رئيس الجمهورية بشكل واضح وصريح، لأن هذا العهد هو عهد الأمل لنصل إلى حلمنا بلبنان القوي ولبنان الأقوى. وأردف: "سنعمل على الحاصل القوي، اما انتم فتختارون بالصوت التفضيلي من يشبهكم، ولا أحد يفرض عليكم توجه صوتكم التفضيلي".وأوضح أن "الهدف ليس تسويق نفسي، ولا الانتقاص من أي من المرشحين، لرفع نسبة التصويت لصالحي، بل الهدف هو في المشاريع التي سننطلق بها معا". ودعا "من ينفخ الغبار عن مشاريع انماء كسروان، إلى ان يبقي الغبار له، لأن نائب كسروان السابق ورئيسنا الحالي هو من أطلق كل مشاريع انماء كسروان مع كتلته النيابية"، واعدا بمتابعتها "حتى تكون كسروان أفضل وأجمل". وقال: "ما يجمعني بالجنرال عون هو التاريخ العسكري، والأرزة على رأسنا، والغبار على جسدنا والصلابة والكرامة والعنفوان والاستقامة والنزاهة والشهامة. وكل الشعارات التي ترونها تعلمتها من الجنرال عون ولا يحاولن أحد استنساخها لأن ذلك غير ممكن".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top