2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo أوبئة ضربت العالم وقتلت الملايين.. تعرّفوا إليها logo من خلال سماع قصص وعن صفاته ومغامراته 3 أبراج فلكية تقع في الحب قبل رؤية الأشخاص و"الحوت" هيخلق شخصية خيالية ويتعلق بيها logo إليكم أبرز ما تضمنته إفتتاحية “الجمهورية” logo طرابلس تختنق.. إفتحوا ساحة النور!… غسان ريفي logo تمنيات لبنانية بعدم التعاطي مع النفط كسائر القضايا الخلافية!… مرسال الترس logo نفط لبنان ما يزال سمكا في البحر.. والأولوية للخطط الانقاذية!… حسناء سعادة logo هذا ما ورد في إفتتاحية “اللواء” logo ماذا في أسرار الصحف؟
الكتائب نحو البرلمان بخطى ثابتة
2018-04-07 00:02:24

يوماً بعد يوم ومع قرب الإستحقاق الإنتخابي في 6 أيار المقبل، يشتد وطيس المعركة الإنتخابية في كل الدوائر الإنتخابية في كافة المناطق. وبعكس أغلبية الأحزاب على الساحة السياسية، يخوض حزب الكتائب اللبنانية هذا الإستحقاق بخطى ثابتة وواثقة استناداً لأسس سليمة في إدارة العملية الإنتخابية وفقاُ للأرقام والأبحاث والإستطلاعات، خصوصاً وأن الحزب لديه انتشار واسع على كامل الأراضي من اقصى الجنوب إلى اقصى الشمال مروراً ببيروت والبقاع وجبل لبنان بشقيه الجنوبي والشمالي. وتحت شعار "نبض التغيير"، ولأول مرة منذ عقود تخوض الكتائب معارك انتخابية طاحنة في 10 دوائر انتخابية على مستوى لبنان: 8 بشكل مباشر و2 بشكل غير مباشر.ولأن حزب الكتائب مدرسة في تخريج القيادات القادرة والقوية على إدارة المرحلة المقبلة والبلد إلى شط الأمان، فإن عدد المرشحين الحزبيين أو المرتبطين سياسياً مع الحزب تخطى في هذه الإنتخابات عتبة الـ 35 مرشحاً منضوي في صفوف الحزب. وفيما لا تزال نتائج المعركة غير واضحة حتى الساعة في أغلبية الدوائر نتيجة للقانون الجديد والتحالفات التي حيكت على أساسه في مختلف المناطق، فإنه وفقاً للأرقام والدراسات، سيحصل حزب الكتائب على ستة أو تسعة نواب كحد أدنى من سلة مجلس النواب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top