2018- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وفاة طفل غرقا في مغطس الحمام logo غرق شخص في بحر بيروت logo هكذا أوقفت المعلومات 25 نازحا كانوا يستعدون للمغادرة الى قبرص عبر جزيرة الأرانب logo "حركة الاستقلال" تُطلق قطاع المرأة logo بالصور: انتشال جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء logo في دير الاحمر.. إطلاق نار على فانيسا فخري logo جريح بانفجار قنبلة عنقودية في حولا logo الراعي من كندا: الوضع الاقتصادي في لبنان يمر بمرحلة خطرة جدا
ما أكثر شيء يكرهه كل برج
2018-04-09 12:02:35

قد تكره بعض الاشخاص دون سبب ، أو قد تتضايق عندما يكون موجود في جلسة من جلساتك ، فإذا وجدت نفسك تكره بعض الأشخاص وتنزعج من وجودهم دون أن يكون هناك سبب واضح لذلك فربَّما يكون السر فى انتمائك لبرج معين، نعم لا تستغرب كثيراً لأن لكل برج من الأبراج الـ12 شخصية غير محببة يكرهها كثيرًا وتُثير غضبه، بل وتدفعه لحافة الجنون فى كثير من الأحيان.

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

الشخصية البطيئة

الحمل بطبيعته شخصية حماسية تهوى الانطلاق والمغامرة، ولهذا فإن مواليد هذا البرج يكرهون كثيرًا الشخصيات البطيئة والباردة، التى لا تكون ردود فعلها سريعة ولا تترك مشاعرها تسيطر عليها فى مختلف المواقف والتفاصيل، ولهذا فإذا كنت ترغب فى التقرب من مواليد هذا البرج، فعليك الابتعاد تمامًا عن أكثر صفة يكرهونها، وهى البرود.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

الشخصية المُجادلة

مواليد الثور لا يحبون المُجادلة، فهم من الشخصيات التى تحب أن تسمع «سمعًا وطاعةً» عندما تطلب شيئًا ما دون أن يضطروا إلى الدخول فى نقاشات، فهم من عشاق كلمة «حاضر»، فحاولوا أن تُريحوهم ولا تستهلكوا طاقتكم فى شىء لن ينفعكم، فهم لن يغيروا قناعاتهم أو آراءهم الخاصة تحت أى ظروف.

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

الشخصية الروتينية

مواليد برج الجوزاء شخصيات تكره الروتين والملل، وتحب المغامرة، وعادةً ما تُقبل على تجربة أشياء جديدة بين الحين والآخر، ولهذا فأكثر شخصية يكرهها مواليد هذا البرج هى تلك الروتينية التى لا تحب التغيير وتُفضِّل دائمًا أن تسير مع التيار وألا تخرج عن المألوف والمُعتاد فى جميع تفاصيل حياتها.

 برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

الشخصية الوقحة

الوقاحة هى أكثر ما يزعج مواليد برج السرطان، فهم شخصيات شديدة الحساسية، يتأثَّرون بشدة من أصغر التفاصيل، ولهذا فهم يتجنَّبون هذا النوع من الشخصيات التى لا تعرف أن الكلمة الطيبة صدقة، وأن الكلمات لها تأثير قوى ومباشر على مُتلقيها، فهى تستطيع أن ترفعه «سابع سما» أو تنزله «سابع أرض».

برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

الشخصية الناقدة

الأسد بطبيعته شخصية تكره الانتقاد، فهو يبحث دائمًا عن الشخصيات الداعمة التى تساعده على تنمية ثقته بنفسه وبقدراته، فضلاً عن قناعاته الشخصية بأنه لا يخطئ أبدًا، وهو ما يجعله لا يقبل اللوم أو الانتقاد، ويعتبره تقليلاً من شأنه وانتقاصًا من قدراته.

 

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

 

الشخصية المتطفلة

العذراء من الشخصيات التى تحب الخصوصية، ولا تُقبل على مشاركة تفاصيل حياتها سوى مع أصدقائها المُقرَّبين، ولهذا تعتبر الشخصيات المتطفلة التى تحاول التدخل فى شئون وتفاصيل حياة غيرها دون وجه حق واحدةً من أكثر الشخصيات التى يكرهها مواليد هذا البرج وينفرون منها ويحرصون دائمًا على الابتعاد عنها.

برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

الشخصية المستفزة

الميزان لا يحب المشاكل أو الخلافات، ويفضل دائمًا تجاهلها والهرب بعيدًا عنها بحثًا عن راحته النفسية واستقراره، ولهذا فإن مواليد هذا البرج عادة ما يكرهون الشخصيات المستفزة التى تتعمَّد خلق المشاكل والتركيز على الجانب السلبى فى كل شىء بدلاً من البحث عن الإيجابيات بنظرة تفاؤلية.

 برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 

الشخصية الباردة

العقرب شخصية حماسية ومتعطشة للمشاعر والحب والرومانسية، تهوى بعمق، وتكره بعمق، لا تعرف سوى الأبيض والأسود، فالرمادى ليس فى قاموسها، ولهذا فإن مواليد هذا البرج يكرهون الشخصيات الباردة التى لا تغلبها مشاعرها وإحساسها.

برج القوس  (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

الشخصية المزعجة

القوس بطبيعته شخصية تكره القيود وفرض السيطرة، ولديه ولاء شديد لراحة باله واستقراره النفسى، وهو ما يجعله يهرب من الشخصيات المزعجة كثيرة الكلام ومتعددة الطلبات، التى لا تملُّ ولا تكلُّ، ولهذا فهذا النوع من الشخصيات يُعتبر الأسوأ على الإطلاق بالنسبة لمواليد هذا البرج.

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

الشخصية المُحبطة

لأنه يُعتبر واحدًا من أكثر الشخصيات العملية والطموحة، فالجدى يحتاج دائمًا إلى أن يُحاط بشخصيات داعمة ومتفائلة، تعرف كيف ترى الجانب الإيجابى من الأشياء، ولهذا فهم يكرهون «مصاصى الطاقة» الذين يحاولون إحباطه والتقليل من قدراته والحد من طموحه وتحطيم أحلامه.

 مواضيع متعلقة:

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

الشخصية الشكَّاكة

الدلو من الشخصيات الواضحة والصريحة التى لا تعرف أن تعيش بشخصيتين، فتجده يقول ما يخطر بباله كما هو دون تردُّد أو تفكير، ولهذا يكره الشخصيات الشكَّاكة التى لا تُقبل على تصديقه؛ لأنه مقتنع تمام الاقتناع بأنه ليس محل شبهة أو مصدر شك.

برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

الشخصية الواقعية

الحوت بطبيعته شخصية حالمة، تعيش فى عالمها الخاص الذى تخلقه بخيالها وتُطلق له العنان فتهرب به بعيدًا عن الواقع، ولهذا فإن أكثر شخصية يكرهها مواليد هذا البرج هى الشخصية الواقعية التى تميل إلى أن تعيش اليوم بيومه ولا تحاول بناء عالم افتراضى يخرجها من كآبة الواقع.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/04/2018



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top