2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بعد قرار الوزير.. الـ"AUB" تتّخذُ موقفًا مُغايرًا! logo الزوجة حرّضت والصهر نفّذ.. ملابسات جريمة سن الفيل "البشعة"! logo سعر صرف الدولار اليوم السبت logo لحظة قصف تركيا "منشأة كيميائية سورية" logo تفاصيل القبض على فتيات يمارسن الدعارة بالجرم المشهود logo تنتظر مولود برج "الحوت" من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس أحداث إيجابية logo تنتظر مولود برج "الدلو" من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس أحداث جيدة logo تنتظر مولود برج "الجدي" من الجمعة28 شباط إلى الخميس 5 آذار مارس ظروف معاكسة
حبيش: :المعركة الانتخابية القادمة أساسية ومصيرية لخطنا السياسي
2018-04-10 12:04:10

أكد النائب هادي حبيش أن "المعركة الانتخابية القادمة أساسية ومصيرية لخطنا السياسي في عكار وكل لبنان".وقال حبيش خلال غداء أقيم على شرفه، بدعوة من حسين علي عدرا، في قاعة مسايا أكروم في بلدة قنية:" ان الوقوف بوجه من يدعي أن تيار المستقبل سيخسر عددا من نوابه في البرلمان، في ظل القانون النسبي، هو بيد كل مواطن عكاري، والأهم هو رفع نسبة المقترعين في كافة القرى للوصول إلى نسبة 85 % من عدد الناخبين من المعدل العام في عكار، لتتمكن لائحة "المستقبل لعكار" من الفوز بكامل أعضائها السبعة".أضاف:"صوت واحد كفيل بنجاح نائب أو خسارته في عكار، لذا من المهم عدم الاستهتار به، إذ إن القانون النسبي يختلف عن قانون الاكثري". وختم حبيش مشددا على "حتمية اعتبار هذه الانتخابات هي معركة كل مواطن عكاري".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top