2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بعد بيان قوى الأمن... بلدية جعيتا تنفي وجود شقة في نطاقها الجغرافي لتصنيع المخدرات logo حفل زفاف لشقيقتين من دون عريس logo ارجاء جلسة متابعة النظر في دعوى الأسرى المحررين ضد عامر الفاخوري logo زين الدين زيدان و "السقطة" في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو logo التيار يردّ على الحملات التي تتهمه بالاعتداء على موقع نهر الكلب الاثري logo عطاالله للحجار: إكذب إكذب إكذب إلا ما يصدق حدا الكذبة logo بعد 47 عاماً على فقدانه... امرأة تستعيد خاتمها! logo إلتون جون ينفجر في البكاء ويوقف حفله بسبب مرضه
هاشم: 6 أيار إستفتاء على الخيارات والثوابت الأساسية
2018-04-10 12:04:12

شدد النائب قاسم هاشم، على "ضرورة الإستفادة من معاني الفصح المجيد في التسامح والمحبة والتضحية من أجل الناس كل الناس ولنستثمر على هذه المناسبات ومفاهيمها لنحفظ وحدتنا الوطنية ونحيا حياة حرة كريمة مهما كانت التضحيات والعطاءات".وقال هاشم خلال جولة له في قرى حاصبيا والعرقوب ومرجعيون ولمناسبة عيد الفصح: "للأعياد في هذه المنطقة الجنوبية نكهة مميزة فهي أعياد جامعة نتشارك بها أبناء المنطقة تعبيرا عن العيش الواحد ليعطوا الصورة الناجحة لما يجب أن يكون عليه لبنان الواحد الجامع لأبناءه وهذا ما يضع الحكومة بل الحكومات اللبنانية أن تتنبه لهذه المناطق لأنها وهي بهذه الصورة الوطنية يجب أن تحظى بأعلى درجات الإهتمام".أضاف هاشم: "أما وأن الإستحقاق الإنتخابي يقترب يوما بعد يوم وترتفع معه وتيرة الخطاب السياسي والتحركات الميدانية، واستفاقة الغيرة والحرص عند البعض على هذه المنطقة وأهلها، فنقول يا ليت نترك المنطقة وأهلها ليتدبروا أمورهم فيما بينهم لأننا لسنا بحاجة لإغداق الوعود، إننا أحرص وأعلم بكل احتياجات المنطقة بكل قراها وبلداتها ويعلم أبناء الجنوب ومنطقة حاصبيا خصوصا كيف يحافظون على وحدة هذه المنطقة، لتكون لغة الوحدة والمحبة هي الأساس والمنطلق لمقاربة كل القضايا والمسائل والإستحقاقات". ودعا "أهلنا الأوفياء الكرام إلى زيادة نسبة المقترعين لأننا في لائحة الأمل والوفاء واثقون بأن قيام الوفاء لشعب آمن ستترجم في السادس من أيار كإستفتاء على الخيارات والثوابت الأساسية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top