2018- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: جريحان في انقلاب سيارة على طريق دير ميماس logo توضيح للجيش بعد نشر معلومات حول دورات في المؤسسة العسكريّة logo وضع فتوش صعب في زحلة logo باسيل: ما انجزناه هو أكثر بكثير من غيرنا logo بعد مقتل الصماد.. الحوثيين يستنفرون في صنعاء logo الحكومة السورية: تحرير شمالي حمص بعد ريف دمشق logo الحرس الثوري الاسلامي يعزي الشعب اليمني باستشهاد الرئيس الصماد logo رئيس الوزراء اليمني يؤكد أن الشهيد الصماد رجل استثنائي
"الصحة" تعلن إجراء تحقيق عاجل لاسترداد حق مدير مستشفى هليوبولس
2018-04-16 08:02:13


الصحة تعلن إجراء تحقيق عاجل لاسترداد حق مدير مستشفى هليوبولس


أعرب الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن استياءه من واقعة الاعتداء بالضرب على الدكتور طارق شوقي، مدير مستشفى هليوبولس، أثناء تأدية عمله، قائلًا: «إحنا في دولة يحكمها القانون، وليس دولة بلطجة».



وأضاف «مجاهد»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الأحد، أنه سيتم تقديم بلاغ للنائب العام عقب التصريحات التي أدلى بها زوج الممرضة في البرنامج، بشأن صلة القرابة التي تجمع بين وزير الصحة والدكتور المعتدى عليه، مؤكدًا على أن الوزارة تجري تحقيقًا عاجلًا لاسترداد حق مدير مستشفى هليوبولس المعتدى عليه، ومسؤولة عن حقوق جميع العاملين بها.



وأوضح أن الدكتور أحمد عماد الدين كلف بفتح تحقيق عاجل بشأن اعتداء التمريض على مريض بأحد المستشفيات في الغربية، متابعًا أن الوزارة لا تقبل بالتعدي على حقوق الأطباء أو المرضى، وتحرص على تطبيق القانون.



وتابع أن وزارة الصحة تتواصل مع وزارة الداخلية بشأن إعادة فتح التحقيق مرة أخرى في واقعة الاعتداء على مدير مستشفى هليوبولس.



واستقبل الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، السبت، الدكتور مصطفي شكري، مدير مستشفى هليوبوليس، بعد الاعتداء عليه، وصفعه على وجهه من قبل زوج ممرضة بمصعد المستشفى، لرفضه إجازة «غير وجوبية» لها، يوم الخميس الماضي، وأمر بالتحقيق العاجل في الواقعة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top