2018- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo استقرار الدين العام لمنطقة اليورو عند 86 % خلال الربع الأول من 2018 logo ارتفاع أسعار الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي السبت logo الصحافة اليوم 21-7-2018: التصعيد في غزة.. وعودة المقاومين الى لبنان logo الجبهة الشعبية: المقاومة قادرة على رد الصاع صاعين logo لا حكومة في العام 2018 logo حماس والجهاد تؤكدان حق الرد ومعادلة الردع: الشعب سيمضي بقوة لانتزاع حقوقه logo هيفا وهبي تهدّد باللجوء الى القضاء.. بالصورة logo ابتزاز ورسائل تهديد مسبقة ... تفاصيل اعتداء شندب على زميله في قصر العدل
اختتام دورة طبخ برعاية إسبانية في الخيام وحولا
2018-04-16 15:58:59



أقيمت دورة طبخ مشتركة لبنانية - اسبانية في المدرسة الفنية لشهداء الخيام، من 24 كانون الثاني الى 16 نيسان، وكذلك في المدرسة الرسمية في حولا في 14 نيسان، برعاية من المملكة الإسبانية، بهدف توطيد العلاقات الثقافية بين الشعبين الاسباني واللبناني.



وعند اختتام الدورة تبرعت الكتيبة الإسبانية في "اليونيفيل" بتجهيزات لمطبخ المدرسة بقيمة 800 دولار.



حضر الحفل رئيس بلدية الخيام علي عبدالله وقائد القطاع الشرقي ل"اليونيفيل" الجنرال فرانسيسكو خافيير روميرو ماري.

وقال مديرة المدرسة الفنية لشهداء الخيام سولافا حيدر: "خلال السنوات الماضية ساعد الإسبان المدرسة كثيرا من الناحية التقنية والأكاديمية وتقديم معدات للمطبخ".



من جهة أخرى، أعرب قائد الكتيبة الإسبانية في القطاع الشرقي المقدم فرانسيسكو خوسيه بول إسكولانو عن امتنانه لمديري المدرستين، وقال: "إننا لم نشترك فقط في وصفات الطعام بل امضينا وقتا لا ينسى، وسيبقى اللبنانيون والإسبان إخوة على الدوام".



أجريت دورة الطهي على مدى شهرين تقريبا، وقام 21 طالبا من المدارس والمشاركين الإسبان بتعلم طهي بعض المأكولات الشهيرة اللبنانية والإسبانية. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top