2018- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الحرس الثوري الاسلامي يعزي الشعب اليمني باستشهاد الرئيس الصماد logo رئيس الوزراء اليمني يؤكد أن الشهيد الصماد رجل استثنائي logo الخارجية: تشكيل لجنة من وزارتي الخارجية والداخلية لتطبيق أحكام الفصل المتعلق باقتراع اللبنانيين غير المقيمين logo مجلس النواب يبارك تعيين مهدي المشَاط رئيساً للمجلس السياسي الأعلى logo بري أمام وفود شعبية في المصيلح: تحالف أمل وحزب الله وطني ويشكل المناعة لحماية لبنان logo قيادة محافظة الحديدة تعلن اكتمال الاستعدادات لمسيرة البنادق عصر الأربعاء logo 4 تعاميم للمشنوق عن المندوبين واقتراع الموظفين وحاملي بطاقة الهوية دون صورة واحتساب أوراق الاقتراع خلال الفرز logo الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: العدوان لم يستهدف الشهيد الصماد وحده بل محور المقاومة
اختتام دورة طبخ برعاية إسبانية في الخيام وحولا
2018-04-16 15:58:59



أقيمت دورة طبخ مشتركة لبنانية - اسبانية في المدرسة الفنية لشهداء الخيام، من 24 كانون الثاني الى 16 نيسان، وكذلك في المدرسة الرسمية في حولا في 14 نيسان، برعاية من المملكة الإسبانية، بهدف توطيد العلاقات الثقافية بين الشعبين الاسباني واللبناني.



وعند اختتام الدورة تبرعت الكتيبة الإسبانية في "اليونيفيل" بتجهيزات لمطبخ المدرسة بقيمة 800 دولار.



حضر الحفل رئيس بلدية الخيام علي عبدالله وقائد القطاع الشرقي ل"اليونيفيل" الجنرال فرانسيسكو خافيير روميرو ماري.

وقال مديرة المدرسة الفنية لشهداء الخيام سولافا حيدر: "خلال السنوات الماضية ساعد الإسبان المدرسة كثيرا من الناحية التقنية والأكاديمية وتقديم معدات للمطبخ".



من جهة أخرى، أعرب قائد الكتيبة الإسبانية في القطاع الشرقي المقدم فرانسيسكو خوسيه بول إسكولانو عن امتنانه لمديري المدرستين، وقال: "إننا لم نشترك فقط في وصفات الطعام بل امضينا وقتا لا ينسى، وسيبقى اللبنانيون والإسبان إخوة على الدوام".



أجريت دورة الطهي على مدى شهرين تقريبا، وقام 21 طالبا من المدارس والمشاركين الإسبان بتعلم طهي بعض المأكولات الشهيرة اللبنانية والإسبانية. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top