2018- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن تعمم صورة المفقودة حلا الحمداني logo حركة أمل تدعو للخروج من البازارات الضيقة logo عبود: قانون الوصول الى المعلومات يستأهل مظاهرة مليونية logo جنبلاط: أُمانع أن يزور وزرائنا سوريا logo نصرالله: إسرائيل ستواجه مصيراً لن تتوقعه في حال شنّت حرباً على لبنان logo الحكم على مستشار ترمب السابق مايكل فلين في 18 كانون الأول logo مقتل شاب فلسطيني بنيران الجيش الإسرائيلي خلال احتجاج في غزة logo بالفيديو: تحطم مروحية حربية روسية وسط البلاد
المستقبل عن إشكال كراكاس: بدر يقلب الحقائق!
2018-04-16 17:03:10

صدر عن تيار المستقبل، اليوم، البيان الآتي:

مرة جديدة يلجأ المرشح عن دائرة بيروت الثانية نبيل بدر ، الى قلب الحقائق ازاء الاشكالات الانتخابية التي ينظمها ثم يرمي تبعاتها على الآخرين .

فبعد إشكال بلدة برجا الذي تبين انه حصل بسبب تحرش احد شبان بدر باحدى فتيات البلدة، يخرج علينا نبيل بدر اليوم بإشكال جديد في محلة كراكاس في بيروت، روجت له مع الاسف بعض وسائل الاعلام، من باب التحامل على مناصري تيار المستقبل واتهامهم بوقوفهم وراء الإشكال .

يهم "تيار المستقبل" أن يؤكد في هذا الشأن، ان الإشكال وقع مع أحد وجهاء بيروت وفعالياتها وعضو المجلس البلدي السابق السيد احمد مختار خالد، الذي سبق له تأجير احدى الشقق في البناء الخاص به في كراكاس، من احد الاشخاص لاستخدامه كمكتب هندسة. فاذا به يبدل من وظيفة الشقة ويحولها الى مكتب إنتخابي رفعت فيه صور نبيل بدر .

قبل ظهر اليوم حضر احمد خالد ( ٦٥ سنة ) الى بنايته، بنية تنبيه المتواجدين في الشقة، الى مخالفتهم شروط عقد الايجار ، وقلب استخدام الشقة من مكتب هندسة الى مكتب انتخابي، مشدداً على ان هذا الأمر لا يناسبه ولا يناسب المقيمين في البناية .

وكانت النتيجة قيام سائق نبيل بدر ومن معه بالتهجم عليه ورميه ارضاً وإشهار السكاكين عليه، الأمر الذي أثار جلبة في مكان الحادث، دفعت شبان المحلة الى نصرة ابن محلتهم السيد احمد خالد، قبل ان تحضر القوى الامنية وتضع يدها على الموضوع .

إن "تيار المستقبل" اذ يأسف لتكرار هذه الإشكالات المركبة، ينبه بدر وكل المصطادين بالماء العكر الى عدم جدوى استخدام هذه الاساليب في الحملات الانتخابية .

كما يأسف التيار لانقياد احدى محطات التلفزة في مسلسل التحريض على "تيار المستقبل"، والمشاركة المتعمدة في قلب الحقائق وتضخيم الإشكال لأهداف باتت لا تخفى على أبناء بيروت وعلى الرأي العام اللبناني عموماً .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top