2018- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo جورج قرداحي فوق القانون و "أمن المطار" يعاونه logo الجراح: لا عراقيل خارجية تحول دون تشكيل الحكومة logo مقدمات نشرات اخبار المسائية ليوم 14/8/2018 logo لحود ردًا على السنيورة: السرد التاريخي لا يحتمل التمويه logo زوجة قيادي مقرب من البغدادي تسرد آخر أيام داعش بالعراق logo مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه logo فوائد وأضرار الضوء الأزرق على الحالة النفسية والجنسية والجسدية logo خطأ طبي يتسبب في "غرغرينة لـ"العضو الذكري لطفل
بالصورة: مشتبه بها بأعمال احتيال... هل من يعرف عنها شيئا؟
2018-04-16 18:03:06

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان أن شكوى وردت من القضاء المختص الى فصيلة زقاق البلاط في وحدة شرطة بيروت، مقدمة من صاحب محل لبيع السجاد في محلة البسطة، عن اقدام امرأة ترافقها اخرى مجهولة الهوية بتاريخ 27/12/2017، بشراء سجاد بقيمة 9300$ بواسطة شيك مصرفي، تبين فيما بعد انه مزور.

وبعد التنسيق بين مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية وشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، تم الاستحصال على صورة لإحداهما.

لذلك، وبناء على إشارة القضاء المختص تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من الذين يعرفون شيئاً عنها، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في ثكنة بربر الخازن _ فردان، أو الاتصال على أحد الرقمين:810170/01 _ 810171/01 للإدلاء بما لديهم من معلومات، علماً بأن أي مواطن يدلي بأي معلومة يبقى اسمه طيّ الكتمان، وفقاً للقانون.

مشتبه بها بأعمال احتيال وشيك مزور... هل من يعرف عنها شيئاً؟#قوى_الأمنhttps://t.co/j1lIqhGFXJ pic.twitter.com/jfCdzIgm0s

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) April 16, 2018




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top