2018- 07 - 21   |   بحث في الموقع  
logo استقرار الدين العام لمنطقة اليورو عند 86 % خلال الربع الأول من 2018 logo ارتفاع أسعار الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي السبت logo الصحافة اليوم 21-7-2018: التصعيد في غزة.. وعودة المقاومين الى لبنان logo الجبهة الشعبية: المقاومة قادرة على رد الصاع صاعين logo لا حكومة في العام 2018 logo حماس والجهاد تؤكدان حق الرد ومعادلة الردع: الشعب سيمضي بقوة لانتزاع حقوقه logo هيفا وهبي تهدّد باللجوء الى القضاء.. بالصورة logo ابتزاز ورسائل تهديد مسبقة ... تفاصيل اعتداء شندب على زميله في قصر العدل
الالمانية تختتم دورة شهداء فجر الجرود في صور
2018-04-16 10:35:00

اختتمت الجامعة الالمانية LGU فرع صور - البرج الشمالي،وجمعية شباب لبنان نحو الوطنية بطولة مدرسية في كرة القدم المصغرة على ملاعبها والتي حملت اسم " دورة شهداء فجر الجرود " تكريما لشهداء الجيش اللبناني الابطال.

حضر الحفل العقيد الركن خليل السعودي من مكتب امن الجامعات ورئيس جمعية شباب لبنان نحو الوطنية والقسم الرياضي في جمعة LGU  الأستاذ داني حريكي

ونائب رئيس بلدية البرج الشمالي السيد مصطفى الزيات ممثلاً رئيس البلدية  وعدد من اعضاء المجلس البلدي ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للميني فوتبول السيد هيثم دوغان  بعد كلمة ترحيبية من مدير فرع صور في الجامعة الالمانية الدكتور غسان غصين القى ممثل جمعية شباب لبنان نحو الوطنية في الجنوب الاستاذ علي عبدالله كلمة الجمعية وجه فيها التحية للجيش اللبناني وشهدائه الابرار وفي الختام جرى توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق المشاركة والتي. جاءت كالتالي :

المركز الاول : ثانوية العباسية
المركز التاني : ثانوية كفرحتى
افضل لاعب: علي شعيتو
هداف الدورة : محمود خليل
اللاعب المثالي : عباس صفي الدين





داني حريكي



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2018
top