2020- 04 - 07   |   بحث في الموقع  
logo توسعة المطامر "بحجة كورونا" logo أول دولة تعلن "السيطرة" على تفشي كورونا! logo معلومات عن اشكال داخل سجن زحلة بين السجناء وعناصر الامن تسبب بسقوط جرحى من الامن logo رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن: نأمل عدم الوصول الى قرارات أقسى logo ياسمين عبدالعزيز تهدد الجميع! logo نيشان يفسخ عقده: الصحة أهم logo رامز جلال.. أزمة جديدة logo بالفيديو.. اندمج الفنان محمد رمضان في التمثيل فكان المصور هو الضحية
سعيد طوق يشكر أبي خليل
2018-04-17 14:03:06

شكر المرشح عن المقعد الماروني في بشري سعيد طوق وزير الطاقة والمياه سيزار أبي خليل في تغريدة على حسابه الخاص فيسبوك جاء فيها: "في اطار متابعتنا لمشروع الصرف الصحي المنصب على الوادي المقدس، وغداة اقراه في مجلس الوزراء، وقّع وزير الطاقة والمياه سيزار ابي خليل عليه "مشكوراً.. لتبدأ بعدها ورشة العمل الموعودة".وأرفق طوق التغريدة بصورة عن المستند الذي وقعه أبي خليل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top