2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى "المعونات" يوفرُ فحص "كورونا" من السيارة! logo مصانع أدوية "حيّة" لإنتاج الأنسولين داخل جسم مرضى السكّري logo نبات استخدمه البشر منذ قرون يمكن أن يساعد في وقف تساقط الشعر logo المجذوب يُشارك عن بعد بإجتماع لوزراء التربية الفرنكوفون logo قائد الجيش يشكرُ "الضباط المتقاعدين" logo نورا جنبلاط: متوحّدين حولكم logo "كورونا"... السعودية تمنع التجول في مكة والمدينة logo أطلق النار على عناصر الجيش في بعلبك
طوني فرنجيه: سنقف سدا منيعا في وجه انتهاكات ترتكب
2018-04-18 11:02:49

أكد مرشح "المرده" طوني فرنجيه أن "ممثلي المرده في السلطة سيدافعون عمن يتم إقصاؤهم بغير حق وعن الكفوئين، كما سيقف سدا منيعا في وجه الانتهاكات المالية والإقتصادية التي ترتكب بحق الوطن، الشعب والشباب".وأشار خلال لقاء شعبي مع أهالي بلدة كفرياشيت في قضاء زغرتا، أن "لبنان يملك كل المقومات الطبيعية والبيئية والبشرية التي تخوله أن يستثمر في الصناعة والزراعة والسياحة، ليكون بلدا رائدا متقدما بكل قطاعاته"، مشددا على أنه "من المعيب أن نسمح للبلدان التي ساهمنا في بنائها بطاقاتنا وشبابنا وقدرتنا التنافسية أن تسبقنا".وختم: "تمثيلكم أمانة ومسؤولية وسنحدث فرقا أينما وجدنا، فمن حق المواطن أينما كان أن يعيش حياة كريمة وأن يحصل على كامل حقوقه من خدمات صحية واجتماعية وبنى تحتية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top