2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نوفاك يؤكّد أن روسيا لا تعتزم زيادة إنتاج النفط بسبب فائض المعروض في السوق logo بوتين: خطر كورونا لا يزال قائماً وذروته لم تأت بعد logo مستشفى "المعونات" يوفرُ فحص "كورونا" من السيارة! logo مصانع أدوية "حيّة" لإنتاج الأنسولين داخل جسم مرضى السكّري logo نبات استخدمه البشر منذ قرون يمكن أن يساعد في وقف تساقط الشعر logo المجذوب يُشارك عن بعد بإجتماع لوزراء التربية الفرنكوفون logo قائد الجيش يشكرُ "الضباط المتقاعدين" logo نورا جنبلاط: متوحّدين حولكم
سلام انتقد قانون الانتخاب الجديد وبدعة الصوت التفضيلي
2018-04-18 14:02:47

أكد الرئيس تمام سلام أن "العنوان الرئيسي للانتخابات التشريعية المقبلة في بيروت هي الحفاظ على هوية لبنان العربية".وقال:"إن حملة الافتراء التي تعرض لها سفير دولة الامارات في لبنان حمد الشامسي في الأيام الماضية، هي نموذج لنهج العداء لأشقاء لبنان العرب الذي يراد له أن يكبر، ويتعمم ويتحول الى سياسية رسمية للبنان".وفي لقاء مع وفد من الشخصيات البيروتية زاره في منزله في المصيطبة، جزم الرئيس سلام بأن "أبناء بيروت لن يسمحوا بتشويه تاريخهم وطبيعتهم، وتحويل بلدهم الى منصة عداء لإخوانه العرب". وانتقد "قانون الانتخاب الجديد وبدعة الصوت التفضيلي"، مجددا دعوته "لأبناء بيروت الى الاقبال بكثافة على صناديق الاقتراع يوم السادس من أيار المقبل".وأكد الرئيس سلام "متانة التحالف بينه وبين الرئيس سعد الحريري"، مشيدا "بنتائج مؤتمر "سيدر" الأخير في باريس"، معربا عن "أمله في أن تؤدي الى تحريك العجلة الاقتصادية في البلاد، ورفع نسب النمو في المرحلة المقبلة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top