2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo «هجرةٌ مُعاكِسة» إلى لبنان.. ماذا في افتتاحية الراي؟ logo في افتتاحية النهار: لبنان يعرض اليوم لمجموعة الدعم عناوين خطته الاصلاحية logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo الفقر يفاقم الجريمة logo كنعان يطلق محركاته! logo الى صندوق النقد درّ! logo "باش منقذ" logo استغلالٌ تحت جناح "كورونا"
المرّ: سنردّ الكَيل كيلين
2018-04-21 07:02:33

اعتبر النائب ميشال المر ان قانون الانتخاب الحالي فيه "إحتقار للشعب" و"يُلبِس الانتخابات اللباس الاسود قبل ان تبدأ"، مبديا ثقته بالناخب المتني "لأن لديه ضميراً ويعرف القانون وكل الامور المتعلقة بالانتخابات". وراى المر، في حديث لصحيفة "الجمهورية"، ان الناخب مرتبط بهم اخلاقيا وسياسياً وهو ليس ألعوبة بيد احد. وقال: "مهما فعلوا فإن هذا الشعب لن يتركنا...اننا لا نخاف من الترهيب ولا من الضغط مهما كان نوعه". وشدد على فوز لائحة "الوفاء المتنية" بكاملها، مؤكدا انه سيردّ الكَيل كيلين في الوقت المناسب".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top