2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo «هجرةٌ مُعاكِسة» إلى لبنان.. ماذا في افتتاحية الراي؟ logo في افتتاحية النهار: لبنان يعرض اليوم لمجموعة الدعم عناوين خطته الاصلاحية logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo الفقر يفاقم الجريمة logo كنعان يطلق محركاته! logo الى صندوق النقد درّ! logo "باش منقذ" logo استغلالٌ تحت جناح "كورونا"
مخزومي: هل المعركة في بيروت مع الثنائي الشيعي أو معنا نحن؟
2018-04-21 11:03:23

اعتبر رئيس حزب الحوار الوطني المرشح عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية فؤاد مخزومي ان مشكلة لبنان هي من مسؤوليه، مؤكدا أن التراجع في القطاعات الصحية والخدماتية والإنمائية لا علاقة له بالتدخلات الخارجية.وراى، في حديث تلفزيوني أن غياب الرقابة والتقاعس عن محاربة الفساد أدى إلى إنتشار الصفقات بشكل كبير في الوزارات اللبنانية.وأكد انه في حال دخوله الندوة النيابية، فسيمد يده لمن لديه برنامج إقتصادي تنموي، ، ومن يعمل للصالح العام، مشددا على انه لا يتلقى أي تمويل خارجي من أي دولة وانه يستثمر في الشأن العام الإجتماعي والسياسي من ماله الخاص الذي جناه من شركاته إيمانًا منه بهذا الوطن. وابدى اعتقاده بأن هناك تفاهما بين الرئيس سعد الحريري والثنائي الشيعي بغياب الخلاف بين اللائحتين في وقت تكثر المشاكل مع اللوائح الأخرى.وسأل:" المعركة مع من في بيروت؟ هل هي فعليًا مع الثنائي الشيعي أو معنا نحن؟".واتهم البعض بمنعهم من عرض برنامجهم أو الدخول إلى مناطق معينة وبمحاولة طمس وجودهم الفعلي في كل مناطق بيروت عبر التهديد بمشاكل الشارع، مؤكدا أن بالنسبة لهم سلامة أي بيروتي سواء معهم أو ضدهم أهم من كل الإنتخابات.واعتبر مخزومي أن ما حصل في 7 أيار 2008 خطأ لا يمكن أن يتكرر، داعيا لأن تكون بيروت خالية من السلاح.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top