2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo الفقر يفاقم الجريمة logo كنعان يطلق محركاته! logo الى صندوق النقد درّ! logo "باش منقذ" logo استغلالٌ تحت جناح "كورونا" logo دياب يضرب من جديد! logo العملة اللبنانية... فقط logo عالم فيروسات يؤكد أن حرارة الصيف تؤثر على انتشار كورونا
الحريري: في 6 أيار سنظهر للجميع من هو تيار المستقبل
2018-04-21 13:03:14

استهل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، صباح اليوم، جولته البقاعية بزيارة مقر أزهر البقاع في مجدل عنجر، حيث كان في استقباله مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس ومفتي بعلبك الشيخ خالد الصلح والمسؤولين والطلاب في الأزهر.وعلى الفور، عقدت خلوة بين الحريري والميس والصلح، جرى خلالها استعراض الأوضاع العامة ولاسيما في منطقة البقاع. ثم عقد الحريري خلوة مع مونسينيور راشيا الوادي للروم الأرثوذوكس أدوار شحادة في مقر الأزهر، وبحث معه شؤونا بقاعية.بعد ذلك، عقد لقاء موسعا مع مشايخ دار الفتوى في البقاع والمجلس الاستشاري للأزهر، وقال الحريري: "لقد مررنا بمرحلة صعبة جدا في هذه المنطقة، لكن الناس لم تخف لأن الله معها، وهذا هو نهجنا، في وقت كان يحاول البعض أن يأخذنا إلى مكان آخر، إلى التعصب والتطرف والخطاب الذي لا يأخذ الأمة إلا إلى مكان لا نرضى به ولا يرضى به الله". وختم: "نحن إن شاء الله مستمرون في هذه المسيرة، مسيرة خير، مسيرة رفيق الحريري رحمه الله، الذي ناضل واستشهد من أجل هذا البلد. ونحن معك مستمرون بإذن الله، ومعنا بالطبع المفتي سليم سوسان".وفي محطته الثانية، توقف الحريري في بلدة الصويري، حيث خاطب الحشود قائلا: "مشوارنا معا طويل إن شاء الله، لنكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وفي السادس من أيار سنظهر للجميع من هو تيار المستقبل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top