2020- 04 - 07   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يكشف فائدة "الشلولو" في تعزيز مناعة الجسم لمواجهة فيروس" كورونا" logo تقرير يكشف فائدة "الشلولو" في تعزيز مناعة الجسم لمواجهة فيروس" كورونا" logo لا مساعدة للبنان... logo مركز حجر لـ "حزب الله" logo الخشية من "السيناريو الإيطالي" logo نيجيريا تطلب من مقرضين دوليين تمويلا 6.9 مليار دولار لمكافحة كورونا logo توسعة المطامر "بحجة كورونا" logo أول دولة تعلن "السيطرة" على تفشي كورونا!
صحناوي يرد على فرعون: أدعوه الى مناظرة امام القضاء
2018-04-21 16:03:42

ردّ الوزير السابق نقولا صحناوي على الوزير ميشال فرعون، معتبراً أن "كلامه مشبوه وتوقيته مرتبط بالعملية الانتخابية وساحة ساسين "مش ملك بيّو".وقال: "مرة وحيدة رفضت طلب أحد الاجهزة بتسليم الداتا عندما طلبوا مني اعطاء الـpasswords للفايسبوك والواتساب لكل اللبنانيين".وأضاف "أدعو فرعون الى رفع حصانته والسرية المصرفية والمناظرة أمام القضاء بعدما تهرّب من المناظرة الاعلامية". وتابع "فرعون يلعب على الوتر الطائفي والمذهبي لانه مفلس سياسياً الا أننا نثق بوعي الناخب البيروتي عامة والسني خاصة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top