2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإقتصاد يتحدُثُ عن إعداد قانون المنافسة logo "أمل" و "حزب الله" يثنيان على الآداء الحكومي logo جونسون في العناية الفائقة logo قرارٌ سعودي جديد بشأن مكافحة "كورونا" logo "أمل" تشكر رئيس الجامعة اللبنانية logo نصرالله غداً...خال من السياسة logo وزيرة العدل تكشف سبب تحفظها على التشكيلات القضائية logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية
د. روك - أنطوان مهنا يطلق مبادرة سبّاقة
2018-04-21 19:03:20

أطلق المرشح عن دائرة كسروان الفتوح – جبيل على لائحة "التغيير الأكيد " الدكتور روك – انطوان مهنّا مبادرة "اللقاء البلدي" او ما يعرف في الولايات المتحدة بـ Town Hall Meetings وهي لقاءات دورية للجان محلية في البلدات الكسروانية، لجان من الناس وللناس، تعرض وتناقش وتتابع قضايا الساعة في كل بلدة وحاجاتها وحاجات المنطقة وأولوياتها، مما يؤمن التواصل بين النائب ودوره التشريعي مع أعضاء لجان المتابعة هذه ويخلق دينامية جديدة ترفع الإهمال عن المناطق وتحرّك القضايا الإنمائية والعجلة الاقتصادية فيها. هذه المبادرة السبّاقة أطلقها مهنّا في خلال اللقاء الاقتصادي المصغّر الذي دعا اليه بالأمس وجمع أصحاب الاختصاصات والخبرات والطاقات بما يشبه طاولة مستديرة للحوار والمناقشة. كما حضره أعضاء من لائحة "التغيير الأكيد" هم المرشحين شوقي الدكاش وباتريسيا الياس وزياد خليفة هاشم.تميّز اللقاء بحيوية لافتة وتجاوب كبير مع الفكرة من قبل الحاضرين الذين اعتبروها فرصة لهم للمشاركة في صنع القرار والخروج من مرحلة التهميش التي تعاني منها منطقة كسروان والفتوح منذ عقود بطريقة مستحدثة وجديدة. هذا وقد تطوع العديد من الحاضرين لتشكيل نواة أول لجنة متابعة لتكون نموذجًا حيًّا لتطبيق هذه المبادرة وإنطلاق أعمالها.هذا وقد تعهّد د. مهنّا بالعمل على أن تبصر هذه المبادرة الوطنية النور بغض النظر عن إرتباطها بوصوله الى البرلمان، معتبرًا أن زمن تسليم مصير القرى والبلدات للزعامات قد ولى وبدأ زمن الانماء الفعلي والتغيير الأكيد!.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top