2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo الهند تعيد النظر في تصدير "هيدروكسي كلوروكين" logo جامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجي لكورونا logo السيد يرد على الحوت ... "افتراءات وادعاءات كاذبة" logo قضية أبو فخر تابع ... بيانٌ للفريق القانوني logo السعودية تدعو القطاع الخاص لتوريد 355 ألف طن من القمح logo النقد الدولي متفائل بالتعافي في الصين ولا يستبعد عودة ظهور "كوفيد-19" logo وزير الإقتصاد يتحدُثُ عن إعداد قانون المنافسة logo "أمل" و "حزب الله" يثنيان على الآداء الحكومي
كنعان: بعد الإنتخابات سيكون هناك قطع حساب
2018-04-21 20:03:47

قال النائب إبراهيم كنعان: "أنا مرشح للإنتخابات وفقاً لما حققته إنمائياً وتشريعياً وسياسيّاً ولما أطمح إلى تحقيقه في المستقبل. بلدتكم باتت مثالاً ليس في المتن فقط، بل في كلّ لبنان من خلال استعادة خراجها بعد 40 سنة من وضع اليد عليه".وأكد كنعان خلال لقاء له في بلدة المتين: "لولا وجود رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في الموقع الأوّل، لما تحرّر القضاء من الضغوط وقام بواجبه في قضية خراج المتين وملفات أخرى، في سياق استعادة الحقوق لأصحابها. الإنماء معنا هو إنماء عادل وسيستمر وللجميع، فلا تحرم بلدة عقاباً على خياراتها السياسية من طرقات وصرف صحي والاحتياجات الاخرى".وأضاف: "إذا قدّر لي أن أعود إلى المجلس النيابي سنستكمل ما بدأناه بعزم أكبر وقدرة أكبر على الفعل، لاسيّما أن إمكاناتنا باتت أفضل وقادرون على تحقيق الأكثر. في 6 أيّار يجب أن نفكر بغدنا َبالسنوات المقبلة وبالإمكانات التي يمكن أن نعطيها للرئيس وللمحيطين به لتحقيق تطلعاتنا". من دون تعب ومثابرة وتصميم لا يمكن أن نتخطى الصعوبات وننجز ونحقق، وهكذا كانت مسيرتي البرلمانية في الرقابة والموازنة والإصلاح المالي". وتابع كنعان: "بعد الإنتخابات النيابية سيكون هناك قطع حساب وأنا مطّلع على ما يعد في وزارة المال على هذا الصعيد اذ هناك تقرير من 30 ألف صفحة يفنّد كل الثغرات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top